.لـَرُبما من فـَرطِ فُضولي قد زُل لِسانـِي فلا تـعذُرني يا سُمـوي فمـَا يُخفيـه مـَلمـحكَ !
" لا شأنَ لكَ بِهذا أيُـها الصـغيرَ "
أجابني بهُدوئه المُعتاد و عاَد مُتقدماً نـحوي يمـسك بـشمَعة صغير يـضعُها قُربي على المِضـدة يجَـلس على طـَرف السـرير و ينظُر نحوي بكثاَفة لمـلمحي المُدمى بسببـه .لِست غاضـَب ، كلاَنا ليـَس غاضـَب كأنني كُنت أحتاجَ لهذهِ المـعركة لتُطفئ غضـبي و هو كانَ يحتاج شـيئ مجهُـول نحو محاربتيِ !..
ينتابُني الفُضول لرؤية مـلمحـُه ، رؤية تعابيرَ وجهه هل هو غاضِـب ! سعِيد ! حـَزين ! مُهتمَ ! .
و الأهم لِما يُخفيـه ! هل هو بـشِع الملمحَ رُبماَ ؟
أو تلك الندَبة الصغيرَة توجدَ أكبر منها مُشوهة وجـهه ؟رأيت على حُجـرة مُعقِـم و قُطـن .
و نـبض أيسرِي فجأة للشـيئ ، عندَما مسـَح على خُصلات شـعَري ببُطـئ و أقسمِ أنني رأيت تـقوس عيناه الغُرابية عندَما رمـشَت بعشوائية لشدة تأثيره ، لقد إبتسـَم لم أرى ملمحـَك لكنك جـميلَ ..
" تـَدرب جـَيداً أيُها الفتـَى لا يُمكنـك الإعتماَد دائِـما على سِهامـك "
و تحـدث بهُدوء يـمسح على وجـهي بالقُطـن المُبللَ و لمَ أشعُر بـالألم فكُنت مُتمـسكا بِردائه بِكف يـدِي ، لم يعتني بِي أحداً عندما أخـدُش أو أقع على رُكبتايَ مُتئلاِماً فلمـا تفعل هـذَا سُموي !سأشعـُر بالألم مُجـدداً و لن أجِد مُعقـم و قُطـن .
و لن أجِد أنامِل تـمسح على خُصلات شـعرِي بِهذا الدِفئ .
" سِهامـِي ! لكن سُمـوك كُنت تَـختنِق أسفليِ ! "
و عادَت تـَقوس عَيـناه عِندما تحدثَت أعقد حاجِباي بإستنكار شـديد لقد كُنت أعلاه أخنُقه لكِنه كان هادئ لم يـبدو عليـَه الإختناقَ و لو لوهـلةَ .
" هل أنتَ مُتأكد أنَني كُنت تختنقَ ! أعلـَم أن هذه لم تكُن مُنافسـَة حقيقية بالنسـبة ليِ لو كُنت جادً فقط لَـكمتي الواحدَة ستجعلُك تغادِر الحَياَة "
أقسم أنه لَعين فكيَف يتحدَث بِثقة و ثباتَ هكذَا !
و ينزل بعيناَه نحو أنامِلي و مجدداً يأخُذ قُطنً يُبللـِه بالمـعقم يـمسح عليه و تجعدتَ مـَلامِحي بألمَ فقد كان كُل الضـغط عليـَها من لكماتي لـه و من ضغطِي عليهَا مُسبقاً بالقيـَد الحدِيدي .
أنت تقرأ
𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐓𝐤
Fantasy" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk