رأيتـُك تُعيد عينَاك المُتزعزعَة نَحوي لكِن بثباتٍ مُزيف قدَ بانَ لِي.
سـتكَذِب مُجدداً لسانِك سَينطَق بالأكاذِيب مرَةً أُخرى
لكِن إلى مـتى سـتبقىَ الأكاذِيب ؟ بدون حَقائقَ !
" تَوقعـتُ ذَلك "
رُبمَا كانَت هـذِه أسوء إجباتِك على الإطلاقَ.حينَها يا سُموي أنتَ علِمت أننيِ لمَ أُصـدق تِلك الحُروغ التِي نـثرتُها نـحويَ .
لـذا قـد تجاهـلتنِي و أكـمَلت المـشي كأنك لمَ تفـعلَ كُنت ثابِت للغاَية و قدامك تـبتعِد عنيِ .
رُغم قُربك ، بـدوتَ بـعيدًا للغاَيةَ .
سأعَلم ما تُخفيِه سأعلَم عنَك الكـثير و أنا سأُعـلمَك ما أُريد عنِي .
تجاهـلت الكـثِير لكِن ليس بـعد الأنَ.
رَكَضت ألحـق بِجسدك المُبتعد عنِي و حينها أنتَ سمـعت صـوت خُطواتِي السـريعَة نـحوك لتـركَض مُبتعِداً أكثـر ؟
ما الذيِ يـحدُث بِحق الجـحيم ؟
" إلحـق بِي و لـك هـديَة "
صـوته المـرح مُجدداً و تحدِيه نـحوي و إغرائي بِهديـة أيضـاًجـعل إبتِسامتِي تُرتـسِم بِقوة و أُزيِد مِن سُرعتيِ حتى شـعرَت بأنفاسِي تَذهب نـحو البعيِد و لمَ أستسلمِ .
ووسـط الغابَة القريبة من قـريتيِ بدأت تظَهـر أنوارِها إستعدداً للظلامَ .
كُنا نـحن الشُروق وسـطها ، صوتَ صدى ضحكاتُنا سـوياً و أنت تخبِرُني أن أستسلم فقطَ عن لحاقِك و هذا ما زادَ إصراري و الصُراخ نـحوك أنني سأمسـكك و أنت تُقهقه بعـد حـديثي كأنَني أخـبرك شيئ مُستحيل .
أنا كُنت ارغـب بِك ، بهـديتُك .
قدماَك بدأت تُقلِـق سُـرعتهَا تدريجياً و هـذا زاَد من إستغـرابي لكِنني لم أتوقف عن الرَكض مُجدداً .
إنشاتَ بـسيطَة و سأمـسِك بِذراعِك ..
و بِقوتي في ركَضي أنت تـوقفت تمامَا و إلتفَيت نـحوي و تفتـح ذِراعِيك لأصطـدم بِصدرك بِقوة أردتـك للخلَف لكِنك ثـبَت مكانَك تُغلق ذراعيَك على جـسدِي و كأنني سأختفِي ..
و هَل تـعلَم يا سُموي أنني عالِم أنك تُحب إحتضانِي للغاَية لذَا أنا وسَط أذَرُعك هادِئ ، كأن لا فكِراً يُباغِتُني أن حُضنك الدافِئ سيـَكون مُجرد ذِكرى عابِرة .
أنت تقرأ
𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐓𝐤
Fantasy" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk