سُمـو الأمـير و لِينوُس كانَو ينظُرون نحـوي من على أعاليَ الأشجار مُتخـفيين
أبعدت أنظَاري مـا أن شـعرَت بِلكـمة على وجـهي بِقوة أطاحـت بِي أراضَـاً .
لكِن سـكـَاكيني التِي أخذَتُها من خـصري بِسُرعة أضعُها على أنامِلي و بيدي الواحِدة أرفع جـسدي العُلوي و أغـرس السـاككين على من تـقَع أنظاري عليها ، الرُكبتين الأفخاذ ، و القـدمين ، و بِسبب الألم الشـديد الذي حَل بِهم فساكـكيني مـسمومة الرؤوسَ ، سـيُصابـون بالتـشتُ و العـُمى البـطِيِئ مؤقتاَ ، و ستـقِل حـركتَهم .
و إبتسـمت بِسخريـة ما إن بدأ المـفعُول يـظَهُر عليهُم جـميعا
رفعت جـسدي و بإبهامِي أمـسح شِفاهِي تحت أنظَار الجـميِع و أنا أعنيها فقد خـرج الجـميِع من القـصر مُسلحين و أنا أعنيها الجميع حتى سُكان قـريتي و لا أعلم لما كُل هـذا بشأن ستة أشخاص فقط قضيت عليـهم لكن رؤيتي للمـلك مُدرع بذلك الشكل أثبت لي أنه ليس كـذلك و الحُراس أيضا المُختفون بعضـهم أكد شُكـوكي.
المـلك بدى كأنه فاقِد للحـياة و سـيَفـه المُضخم المُزخرف يمسك به بِقوة شـديدة .
كنت وسـط المـملكة أقـَف وحيِداً و على الأراضِي المُلثـمون فاقِدون للوعـَي و تِلك الدِماء على الجانِب
كـأنهم جُثث .لَكن شـعرت بِذلك داخِلي كان يُنادِيني للإلتِفاف أن أرى سُمو الأمـير جُونغكوك و فعلتَ ذلِك .
و لـمَ أجـِدك ، لم ألمـحُك حتَى ، لِما هذَا أشعرني باِليأس ألم تـكُن ترغب بحمـايتي مُنهم مُسبقاً فلما ذَهبت و تجاهلت وجـودِي !
" أخـرج من المـملكَة و لا تـعُد مُجدداً فسـتعود لـك قـريتَك و سـأخلف وعـديِ فالتـذهب فتَى الرِمح فما فعلتُه الأن لن يُغفر لَك و لـن تـعيش مُطلقا حتى و إن كُنت ذكيِاً و قـوياً فهم يـفقونكَ بالكـثير "
المـلك تحدَث نـحوي ببرود شـديد كأن لا روح تـسكُنه
و هـمسه بـدى لِي مُميت مالذي يحـدُث و اللعنـة .رأيت سُكان قريتي يـركُضون خارِجاً بعد أن أمـرهم السُكان بالعـودة أين ما أتوَ .
و لـمحت نظـَرة الحُزن التي تـرَسمت على سُكان المـملكة عند رؤية سُكان قريتي يُغادِرون و يُلوحون لهم سـريعاً
و إنتهـىَ ما أن خـرجت سُكان قـريتي جـميعاً
و بـقيت أنا فـرداً لها أقِف مُقابلاً لـهم .
وشـعرت بالدُوار ما أن ظـهرت مـلكَتي فجأة تـهمَس بأُذنيِ
" فالتُساعِدَه ، لكـي تـجدَ من يُساعـدك أيضاً مُستقـبلاً "
أنت تقرأ
𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐓𝐤
Fantasy" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk