فكَـيَف للسُـوء أن يـبقى راسِخاً في الذُهـون إلى هـذا الحـَد ؟ إلى أن تـشَعرَ بمـرارتُه كأنه قـد حـدَث للتـَو ! .
هَل تـنظُرين نـحـَوي مـلكـَتِي ؟ هل تـشَعُرين مثلمَـا أشعُـر أنا بدأت أتزَحزح فبـدوت لوهلةَ أرغبَ الثـَبـات و أن لـَن يتـذَكرنِي ، فرَجوتـُك يا إلهي أن تُفقدُه ذِكراهَ و أن تُعمى الأبصـَار .
تِلك البـشرة السـمراء و الأعيُن المـسحُوبة ، و الطُول الرَفِيع ، شِفاه صغِـيرة و أنـف مُتناسِق لازَل كتِلك اليلـَة كـان هُـو الحارِس لِينوس .
" مـَاذا يفَعل رِداء الأمِيـر
لـديـَك أيُها الفتـَى ؟ "
و تحدث مُهـسها بِغضـَب يخـرج من الكُوخ بخطوات ثابتـَة و لم أُبارح مكانِي بـل كُنت شامِخاً و حاقِداًو رُبـما لو إقترب أكـثر لحـرقتَه عيناَي من شِدة لَـهبها و غـضبِها المـكبوُت .
" قـدمـَه لِي لأنَـه يـحمينيِ رُبـما "
و أجـبتُه ساخِراً و عندها نـفـَس ردَة فعِله حـدثت قبل سِنين كان سيغـَضب و سيضـَع يدُه على عُنقك و يـخنُقك ببسـَاطة لكِن لـَيس مـعي فأنا سأحـشُرها و سأخـرُج حَلقُك بين أنامِلي ستـشَعُر بمـدى روعتِها داخِلـك ." لِينوُس أظُـنه فتـَى الرِمـح ؟ أليس كـذِلك ؟ "
هل الأمـير تـحدث عنِي إلـيهم فمنَ تحـدثت كانت فتاة طويلـة القامـَة ، و رشِيقة الجـسِم ذات أعـيُن سمـاويـة ببـشَرة بيضاء ناصِـعة ، شِفاه مـدببـة ، جـميلة .نـبرة صـوتُها و هُـدوئها و هِيا تسألُني جـعلني أومِئ لـها ، كانت جِدية للغاَية و لـم تـبتسِم إلا عندما أومئت فعلت و تقدمت نـحوي تُعانِقُني و تـرحِب بِي ما هذا الأن ؟ .
رأَيتُ شبان أيـضَا تـوأم بإختلاف فالأخـر كثير الإبتسام و اللُطف و الأخر لا شـديد الجـِدية و الحـذر مِني فنظراتُه لم تُفارقُني كما يـفعل الحاِس لِينوُس .
عندمَا أمـسكَت بيدي تِلك الفتاة الطـويلة تُجـبرُني للدُخـول تفاجـئت بِشكله القريب مِن أجوائي رائحة الحـطبِ و الأعشاب الساخِنة ، الأرائك الأرضية بجانِب المِدفئة مُغرية للنـوم هُناد مع كـوَب العـسل الحُر ، عيناي كانت تتـجول و تُحدق بتفاصيلُه لِتقع فجأة على التوأم المُميت و لِينوُس ينـظُران نـحوي و تجاهـلتُهما أنزِع رِدائي .
أرمِي بِه على الأريكـَة و رأيـَت رفعت حاجِبي الجـميع من وقاحـتي و لمَ أُبالي لكُل هـذا فكُل ما يـحدُث بِسبب أمِيُرهم الأحـمق الذِي قام بإختطَافِي .
" حـَسنا ماذاَ لـديـَك و أين الأمـِير و ماذَا تـفعَل هُنا ؟ "
طـرحت عليَ هذِه الأسئلة فجأة و تنزل بجسدها تجـَلسَ قُربي على الأريكـة المُقارِبة للمِدَفئة ..
أنت تقرأ
𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐓𝐤
Fantasy" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk