هـَذا مـَا مـَر على مـَسمَعي و أنا شِبه فاقِد للوعَي بين ذراعَيـك و أنَـت كُنت تُحادَثه نفـسُه صـوت لِينوُس الذِي لا يُأيدُك الرأي و يَطلُب مِنك تـَركي وسَط هـذِه الغابـَة و أن لا تُخاطر بِذاتك من أجليِ لكِنني يا سُموي سـمعتَ صـوتِك الرافِض بِشدَة كُنت تتـَمسَك بي جـيداً وسـَط ألمِي أنت كُنت تُمسِكنِي و تأبى تَـركِي .
و فجأة أنت تـَوقفت عنَ الرَكَض و أنا كُنت أُحاول جاهِداً فتح عَيناي و رأيتُك تنظُر للجـهة الأخـرى و عـلمت أن أناظَرك كانت تـقعَ على لِينوُس و بدَت لوهـلة حـَادة مـمزوجةَ بالغـَضب .
" سُمـو الأمـَير "
و ما إن تحـدثَت بِهدوئي الشـديد قد إلتَففتَ سـريعاَ ، و فجأني ذَلك فقد عادتَ أنظارُك مُكثفـَة نحو وجـهي و رفعت أنامِلُك تـَمسح على وجَنتاي ببُطـئ شـديدَ و إبتسـَمت لـَكهلَ علمت حِيِنها لمَا إبتسـَمت لـَك حينَها ليَست لطَمئنـَة رُوحـك بلَ لِسُخريتي مِن ذاتِي
إنني بدأت أنـسحِب من أهدَافِي ، لكِن ما أن رأيت أنظار لِينوُس نحوي قد زاد حِقدي هل تعلم يا سُمـوي أنَت و بِكل جـوانِبك لدَيك ذِكـرى قـد رُسِخـت حتى من هُم بالقُـرب لـك كانـت لـدَيهم بـصمة قـويَة من تِلك المـشاعَر .
مَشاعـَر ؟ أتعَـلم لـقد تـَرعرعت ذاتِي و هيا تتـذَوق الحِقد و الكُره و الكثير من البُغـض ، المُقت الشـديد للذاتَ و الرغَبة بالقـَتل ، تِلك الرَغبة الحُلوة تِلك الدِماء البائسـة و هيا تخطو تِجاه جـسدي و تناثُرها على مـلمحي تِلك هيا المشاعِـر التي تـَرعرعت و أنا أتذَوقـها بدَت لِي حُلوة المـذاقَ .
لكـِنك يا سُـموي أنت تُذِقُني مرارة مِن أفعالك أنا لا أُحب أن أتألم هل تُصدق ذلك .
فأنتَ تُألم أيسريَ بِشدة .
أنا أُشـفق على طِيـبة قـَلبكَ و أسخَر في آن واحِـد على قُـوة قَلبك و مُكرك و أنَت تُرسِخ الذِكريات بالعقُول لا أن تُمحى
فآه من العـجَـب .
" أنـزلنيِ سُمـوك أنا بِخـير "
عـَيناكَ لا تـكذَب سُـموي فهاَ هِيا تتأكـَد و تَجُول على مـلمحي و أنا ساكِن وسـط أحضانِك ليس و كأنني أحـتَرق بين ذِراعيـكَو أومئتَ لِي تُنزلـني بِحـذر شـديد و كأنك تـخَاف عليَ من هُبوب الرِياحَ ، لما يا سُمـوي ؟
" مالذِي حـدَث لَك فجأة "
لِينوُس مُجـدداً هذا السافِل يسألُوني و علامات من الشُـكوك تُراودِه و لألعـبنَى بِعقلك الجـمِيل قليلاً
أنت تقرأ
𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐓𝐤
Fantasy" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk