Bloody Love -1-

13.2K 269 80
                                    


|  Tell you what is love? Is it with
some blood? |

___________________

|1801|

يَوم مُشمِس شَدِيد الدِفئ  ببَعض الغيُوم المتناثِرة هُنا و هُناك تَحجب زَرقويتاي الَسماء الباهِية تُطِل على نَهـارُ سُكَري لأصَحـاب تِلك القَرية البَسيطة ، أَصوات زَقزقة العَصافِير ، بتَلحِينها أجمل الأصواتَ راحَة .

رَكـض الأَطفَال بِمرح و سِماع صَوت قهَقاهتِهم اللطِيفة ، و صُراخ التَاجِرين بإبتسامة واسِعة لِجَذب زَبائنهُم وَسط السُوق البَسيط . 

رَقص الفَتَيات و غِنائِهُم بِسعادة عَارِمة بِفساتِينهُم  الفضَافضَة تَستُر جَمال جَسدِهم ، لَيمِرو بِجانبهُم بعَض الفِتيان يُصفقوُن لَهُم بِإبتسامة واسِعة .

مَنازِل خَشبِية بجَوانِبها قَوالِب الزُهور ذَات رائِحة عَطِرة بَعض العجائِز يَسقُونها بِلُطف و يُحادِثون جاِيرانُهم الذَان بِجانِب منازِلهُم الصغِيرة .

وَ بالجَانِب الأخَر مِن القَرية الصَغِيرة تُوجَد تِلك البُحيَرة الوَاسِعة و بَعض البَط يَغدُو بِها ، حَيث يُمسك بِقوسِه بِكُل رِقة يأخذ ذَلِك الرِمح الذَهَبِي يَلُفه بِسرعة البَرق حَول أنمالِه الرَفيِعة و يَضعُه بِسُرعة بقَوسِه يَشُد عَليه بقَوة ، يَرفَع عَسلِيتاَه بِخفَة يَضَعُها عَلى هَدَفُه يُطلِق سَهمُه ليُصيِب ذَلِك الأَرنب الذِي يَبدو أنه لَم يُحالِفُه الحَظ !

يَضع قَوسه أَرضاً ، يَرفع أنمالُه الرَفيِعة حَول الأَعلَى  يَفُك رَبطَة شَعَرُه لتتَناثَر خُصلاته العَسلِية على أعلى جَبينُه بِخِفة .

يَمشِي بِخطُوات مُتزِنة نَحو الأرنب الذِي يَلفُظ أنَفاسُه الأخِيرة ، يَشُد نَحو رِباَط خَصَره بالكَثِير من الرِمح الذَهبي يُعيِدُه للخَلف .

يَنحنِي بِخفَة يَرفع الأَرنب الذِي توَفى بِسُرعة أثر إصابتُه ، يَمسح عَليه بِهدوء و يَبتَسِم بِجانِبيَة ، ينزُع رِمحِه يضعُه أرضاً .

تَحدَث بِهدُوء مُعاتِباً إياه بِسُخريَة بعد أن تم سَلخُه مُشَوها خَلقتُه اللطِيفة

" كَـان يَجدُر بـِك البَقاء بِمخبَئُك لِما تَدعي القُوة و بالأخِير تَفِر هارِباً ؟ "

إلتَف ببُطَئ أثَر سمَاعُه صُراخ صَدِيقُه الراكِض نَحوه راَفِع يدَيه عَالِيا ألاَ يضُنه فَريستُه .

لِيتحَدث لاَهِثا يَنزَع سكاكِينُه أَرضاً بِسُرعة
" تَـايهيونَغ أَيُها اللَعين الأَرانِب سَوف تنَقِرض
بِسببِك "

𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐓𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن