سُكـَري الأسـمَر ما هَذه الألقاب المُره التِي تـَختارُها إنها تُألم أيسـريِ يا سُمـو الأمـير فماذا عَساي أفعلَ مع ألامِي بِقُـربكَ !
رُبمَا تـدَعُوننيِ بالأحـمَق لأنـني في كُل مرَه أتجـاهل شُعـوري كدَقات قَلب مُألِمـة ، كتِلك الأنـفاس التِي تـخنُقك بِدون شُعـور ، ذَلِك المـغصِ الطـفيف أسفَل مـعدَتِك ، كُل ما حـولي يُألم فكَيف عسَاه أن يـكُون حُلو !
هَل يُمكـنني وَصف علاَقتُنا و سـتُصَغي لِي بِدون مَلل أو كـَلل !
كِلانا قَد وَقع على إتفاقَ أن نُـسفِك دِماء أحدُنا بِقوة ، أن أمـسِك بأنامِلي رُمحي و يـخَترِقُك بِقوة حتَى لو لم أقـَدر على مُواجَهتك سأفعل ، لكِن فِي كُل مـره كُنا نـنجُو مِن ذَلك كانتَ تُوضع لنا العواقَب و كُنت أنت الذِي بجانِبي هَذا هُو الأغَرب بعلاقـتُنا ، نـستمتعَ كأننا على معرفتنا الكثير من السنين ، كُنت أشـعُر بتَغيُرك بِقربي كأنك تـرتاح لِي بِقوة لأنني كُنت صادِق مـعك بِمُقتي لَك بعدواتـَنا الغـريبة أن نرغب بحماية بعضُنا عندما يواجِهُنا الخـطَر .
كِلانَا كانَت لَدينا الرَغبة بإيذاء بعَضُنـا البعَض لكِن فقطَ عندما تَلتَقي أعيُنُنا سَتـتجـمد تِلك الرغَبة و تُخـمد سأبقى أتأمـل عَيناكَ و سأتناَسـى فـقط.
عندما تـقُوم بِحمايتي فجأة و عندما تهتم بِي بتلك القُوة كان أحياناً يروادُني شُعـور أنك تـفعل هَذا عمداً لكِي تـقوم بتَشتيتي عن ما أنا بالأصل راغِب بِه .
لكِن يا سُمـوي عَيناك الشـيئ الوَحيِـد الذِي لا يُكـذب .
رُغـم إخفاءِك لهَيئتُك و ملَمـحُك بالذَات كَانت عَيناك الوحِيدة الصادِقة نـحَوي .
أتعلَم يا سُمـوي أحياناً يُراودني شُعُـور أنني لا أرَغب بإذائُك أن أتوقَف أن لَيس لك يـدَ بالأمـَر لكنني رأيتكَ حينَاها رأيتُك تَقف بِقُربها وحِيداً فما عاسَك تَفعل هُناك
أتذَكرَ جـيداً قطَرات الدِماء كَيف كانت تنزَلق على حِذاءك إستمعتَ لصـوتها و هُو ينادِيك أيَضاً .
و رأيتَ جـسدَك يـنحنِي نـحوهاَ .
و هُناك أنا فقـدت وعَي .
أنا لا أتذَكـر شـيئاً .
غيَر هـذاَ .
لكن أتَذكر أوامـرَ أتذكـر كيف حـدث كُل شـيئ أتذكر كيف فُطـر قلبَي ،أنا لا أنَـسى .
هل تسألتَ لمـره لما لم أفعل كل هذا سابِقاً أن أقتحم مملتكم و أقتلكم جَميِعا.
أنت تقرأ
𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐓𝐤
Fantasy" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk