اقتباس

53 4 0
                                    

اقتباس 2

كانت  جالسة علي طاوله في المطبخ تقطع بعض الخضار فوجدت غاده تقف أمامها تتهمها بأنها سارقه جحظت عيناه واتسعت حدقاتها تنظر إليها غير مصدقه ذلك الإتهام فتحدثت ملاك قائله (وما هو الشئ الذي سرقته منكي..)

إجابتها بإصرار (ذلك الخاتم الذي احضره لي معتز في ذكري زواجنا  ..)

تحدثت ملاك قائله (لا أعلم أين هو لاخبرك فلم أراه في الاساس لاسرقه ..)

فوقفت لتذهب ولكن غاده وقفت في وجهها تسد عليها الطريق تمنعها من الخروج ثم تحدثت قائله (لن تخرجي من هنا قبل أن تخبريني أين هو ..)

تحدثت ملاك بصوت مرتفع قائله ( إبتعدي عن طريقي ..)ثم دفعتها بضعف من أمامها لتستطيع المرور مما جعل غاده تفقد توازنها بإرتداها ذلك الحذاء المرتفع ويرتطم ظهرها برخام المطبخ شعرت بألم حاد في ظهرها وأسفل بطنها وقد شعرت بأن الارض تنسحب من تحت اقدامها فأرتطمت بأرضيه المطبخ والدماء تسيل من اسفلها شعرت بسائل دافي أسفلها وضعت كف يدها عليه ثم رفعته امام عينيها بينما وقفت ملاك تضع كف يدها علي فمها تكتم شهقاتها تنظر للدماء بفزع تهز رأسها بالرفض لا هي لم تقصد ذلك فأطلقت صرخة مدويه أت علي أثارها كل من بالمنزل وقف معتز ينظر لغاده وهي تفترش ارضيه المطبخ والدماء من اسفلها لا يصدق ما يرام وجدها تشير بيدها علي ملاك وتتحدث بصوت منخفض قائله (هي السبب تريدي قتل طفل ..)

وأخذت تبكي وتشهق ثم فقدت وعيها حملها معتز وخرج مسرعا يشغل محرك سيارته وينطلق مسرعا لاقرب مشفي لإنجادها ..

ما ان خرج معتز بزوجته وصل فارس من الخارج فوجد باب المنزل مفتوح استغرب وشعر بالخوف هل اصاب والدته مكروه دخل مسرعا فسمع صوت بكاء يأتي من اتجاه المطبخ وقف علي باب المطبخ ينظر داخله فوجد ملاك تنظر أمامها لبقعه دماء كبيره علي الارضيه ووالدتها وباقي اخواتها يحاولون تهدئتها ولكن محاولتهم لم تجدي نفعا تحرك من مكانه وذهب بإتجاهها فما أن راته حتي أرتمت في داخل احضانه تبكي فتحدثت من بين بكائها ودموعها تملئ وجنتيها قائله (صدقني لم اقصد ذلك ، لم افعل لها شيئا انه ذلك الحذاءالذي ترتديه ..)

ضغط عليها اكثر بذراعيه يخفيها بداخل أحضانه ويهدئها حتي لا تنتكس وتمرض مجددا فتحدث قائلا (أعلم حبيبتي فانتي ملاك والملاك لا يؤذي..)

وصل للمشفي في وقت قياسي حملها ودخل بها فأستلمها منه الممرضين وادخلوها لغرفة الطواري بعدما اخبرهم بانها حامل وظل واقفا في الخارج ينتظر ان يطمأنه احدا عليها وعلي طفله ، فحصها الطبيب وقد فاقت من إغمائها و........

ذلك هو قدري (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن