الفصل الرابع

26 6 0
                                    

الفصل الرابع

كومنت قولوا رايكم في الفصل التفاعل وحش اوي علي الفصول..

عادت من الخارج فرحة وسعيده تضحك علي غير العاده وجدت ملاك جالسة هي ووالدتها يشربون قهوتهم فتحركت من جانبها قاصده إستفزازها ترمقها بطرف عيناها فهمست ملاك لنفسها قائله يبدو أن وراء ضحكتها تلك كارثه سمعتها والدتها وربطت علي كفها فاستدارات ببصرها تنظر إليها وجدتها تبتسم لها فبادلتها الابتسامه ، سمعوا صوت جرس المنزل يتصاعد فتحدثت والدتها قائله (أذهبي و افتح الباب حبيبتي ) اومات لها وتحركت لتذهب ولتري من ..

بينما غاده ما ان استمعت لجرس المنزل وقفت ولم تكمل سيرها لغرفتها لتري من الزائر وجدتها ليال وملاك ترحب بها وتدخلها إبتسمت من داخلها ووقفت تتابعها وهي تسلم علي والدة زوجها وتجلس بجوارها فتحدثت ليال تخبرهم عن سبب زيارتها قائله (مرحبا خالتي أتيت لاري الاستاذ فارس فلقد أخبرني بأنه سيساعدني في دراستي فأتيت لأسأله متي يمكننا البدء..)

اجابتها زينب بنبرة حانيه قائله (إزداد البيت نورا بقدومك يا إبنتي ، إذهبي ياملاك ونادي أخيكي ..)

تحركت غاده عائدة إليهم من جديد ووقفت مقابله لليال ترمقها بنظرات لم يفهمها أحدا منهم فلم تحدثها ولم ترحب بها بل جلست واضعه قدما فوق الاخري واكتفت بالنظر إليها تتفحصها من أعلي رأسها حتي أخمص قدميها فتركتهم ملاك وذهبت لتنادي فارس ...

كان بغرفته جالسا علي مكتبه يتحدث في الهاتف ويطرق بأصابع يده الاخري علي سطح المكتب غاضبا ومتوترا فتحدث قائلا (زينه أرجوكي افهميني فأنا لا أستطيع أن أرمي كل شئ خلف ظهري وأفكر في نفسي فقط ..)

تحدثت زينه قائله(فارس انا لا أريد منك أي شئ سوا أن تقابل والدي وتتحدث معه فهو لن يرفض صدقني فأنا تحدثت معه وأخبرني بأنك مرحب بك في أي وقت فلما لا تريد مقابلته..)

تحدث بهدوء عكس ما بداخله فكثير ما يشغل فكره لتأتي الأن وتكمل عليه قائلا ( تعلمين بأن لدي إلتزامات كثيره وتعلمين كل ما امر به وسفر معتز ايضا تعلمين كل شئ فتأتي الان وتكتفيني وتقولي بأنني لا احبك واتهرب منك واذا كنت احبك عليا ان اثبت ذلك واوافق علي مقابلة والدك ، فأخذ نفسا قويا واكمل حديثه قائلا حسنا سأقابله اتريدي شيئا اخر عليا أن أنهي المكالمة الان ..)

تحدثت بحب وقد تبدلت نبرة صوتها كليا قائله (فارس أنا احبك وافعل ما افعله لنكون معا فلا تغضب مني ..)

أجابها فارس قائلا (حسنا لست غاضبا سأغلق الان.. )

أغلق الهاتف وشرد يفكر فيما يحدث معه وما تريده منه زينه فوجد ملاك تدخل تخبره بأن ليال بالخارج تريد مقابلته وانها طرقت علي الباب وانتظرت ان ياذن لها وعندما لم تستمع لصوته فتحت الباب ودخلت ، اؤما لها فأستدارات لتذهب فوقف عن مكتبه وهو يتنهد قائلا اااه عليا أن اواجه قدري بصبر ..

ذلك هو قدري (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن