كانت رؤي جالسه امام حاسبها الشخصي تحاول أكمال دراسة الحاله الذي وكلها دكتور الفريد بها البارحه لتعطيه رايها فيها و كيفيه وضع برنامج علاج خاص بها ..
كان الامر صعباً عليها لانشغال ذهنها بتفاصيل الامس كلها ... طلبت منه أجازة لليوم و قررت التزام المنزل .. لا تدرى مما تهرب و لكنها تفضل المكوث بالمنزل لليوم على الاقل ..
خرجت غزل تبتسم و هي تنظر الى الهاتف .. فقد كانت تستمتع بجعل الياس منزعجاً .. حملت حقيبتها و باقى متعلقاتها بفوضويه .. متجه الى باب المنزل .. انتبهت لوجود رؤي وقفت مديره ظهرها للباب و هي تقول : انتى مش راحه الشغل ؟
- لا .
- ليه .. حصل حاجه ؟
- لا مش عايزة اروح .. و كمان فى شغل دكتور الفريد مديهوني المفروض اتناقش معاه فيه لسه مخلصتوش ... هقعد اعمله فى البيت .. انتى راحه الشغل ؟
- هخلص حاجات فى الشركة و بعدها اطلع على الجيم .. كلى انتى ماشي ..
اماءت رؤي براسها بمعنى نعم و لم تعطي رد فعل أخر .. لتثير الريبه فى قلب غزل مردده : يعنى محدش ضايقك ؟
- لا و يلا علشان لو اتاخرتى مش هفتحلك الباب ..
غادرت غزل و هي غير مقتنعه ان رؤي على ما يرام لكنها أثرت الصمت فلن تجبرها على الكلام لكنها ستتحدث معها لاحقاً .. ما ان أغلق الباب حتى القت رؤي رأسها الى الخلف مغمضه عينيها ..
لا تستطيع قراءة سطر واحد .. هي لن تدع مشاعر المراهقه تلك تتحكم بها .. لطالما كانت كتله من الجليد لا تتاثر .. لكنه يقتحم أفكارها .. ذلك الغريب بحركاته الغبيه تلك ..ما ان تذكرته حتى غزت الابتسامه وجهها سرعان ما وءدتها تدعي أن لا شئ حدث ... تركت العمل و تناولت احدي رواياتها لعلها تصرف انتباهها عن التفكير بالامر ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان سفيان شارداً .. الان الأمور فى صالحه .. اصبحت تعرف عنه الكثير من الاشياء الجيده علها تمحي قليلاً من الصوره الخاطئه المكونه لديها .. لكن كيف يتحدث معها أو ينقل علاقتهم الى مرحله اخري و هو على علم بتحفظها ..
اقتحم أفكاره صوت سجي يدعوه الى الغداء .. جلس على الطاوله يراقب مشاغبة عابد لها و هي تاره تضحك و تاره تعنفه .. فسجي مختلفه عنه كلياً .. سكبت الطعام فى طبقه و هي تتحدث بحنان : كل يا حبيبى .. انت شكلك خاسس اوى كده ليه مش بتاكل كويس ؟
ضحك عابد : مش بياكل كويس ايه .. ده ناقص ياكلنى أنا شخصياً ..
- قول ما شاء الله .. ياكل براحته .. الف هنا على قلبه .
أنت تقرأ
ما بعد النهايه ✈️ - مكتملة
Romanceلا يمكن اصلاح ما كسر كما كان لكن هل نتمكن من صنع فسيفساء رائعه الجمال من ذلك الكسر بدايه في ❤️ 15-1-2023 النهايه الكتابه في ❤️ 11-3-2023 نهايه نشر في ❤️ 12-5-2023