22_قرار عقلاني.

453 73 20
                                    

يا مَن هُديتم بِالنبي مُحمّدٍ
سِيروا بِهدي نبيكم تعظيمًا
وَإذا سمعتم ذِكره بِمجلس
ٍ
صلوا عليه وَسلموا تسليمًا.ﷺ💛🕊️














ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Thanks so much for:
|TmaFa4| 💚✨,Love you.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الڤوت يا شباب، مش هتخسر حاجة.
130 واحد أو أكتر شوية بيشوفوا البارت بيتفاعل منهم 25 واحد فقط🙂
طيب خلوها بالنص، نص عليا ونص عليكم 😂

بين كفتي القلب والعقل؛  كفة القلب تميل، ثُقل الحب كافي للفوز، قادرٌ علىٰ خداعك، وجعل العقل يصمت ويتنحى جانبًا بمناقشاته العقلانية،  الصحيحة، والواقعية؛  فتنجذب نحو قرارت القلب المأخوذة من اسمه متقلبة، ونبضاته المزعجة، وانقباضاته السخيفة،  وحينما يُرفع ثُقل الحب في أي لحظة كل ما يقدمه قلبك، ألم تشعر وكأنه يهددك بالتوقف في أي لحظة،  هنا، ويتدخل عقلك الذي أسعدتك هزيمته  بداية، محاولًا مواساتك وجعلك تنهض، يُلح حتى تستمع وترضخ، رُغم خذلانك له؛ حتى يجعلك تدرك جيدًا الفرق الشاسع بين عقلك الصريح الثابت، وقلبك المتقلب المؤلم.

_ايه رايك نكتب كتابنا؟!

كانت جملة "كامليا" بمثابة صفعة قوية منها، هنا وشعر "راحي" بارتجاف قلبه، تخبط عقله، واضطراب تفكيره، هنا بدأ يشعر بمعنى الحيرة الحقيقة كيف تكون؟!

الآن وهو معها، وجوارها يشعر بأنها هي من يريدها قلبه، ولكن حينما يلمح الأخرى يشعر، وكأنها  هي أيضًا من يريدها قلبه، هو يريدهما معًا إن أمكن!.

ازدرد ريقه بعدما خطر على باله هذا السؤال، يا لك من شخصٌ حقير مستغل "راحي"، ولكنه لم يتمنى يومًا أن يقع فيما هو فيه الآن، أن يقف حائرًا بين نارين، ولكن في نهاية المطاف كلاهما واحد  والمتضرر الوحيد هو؛ هو مَن سيحترق.

طال تفكيره حتى أصابه دوار، يشعر وكأن الأرض تتهشم تحت أقدامه، أنفاسه على وشك أن تُزهق، لا يعلم ما الرد المناسب في هكذا موقف؟!

يود لو يركض حتى يرى ركن بعيد عن كل البشر، ركن صغير يضم جسده به، ويخر باكيًا  كما لم يبكي من قبل.

في حين الأخرى دب الخوف قلبها، وها قد تأكدت ظنونها هو يتلاعب بها لأنها فقيرة، الهاجس الذي أرهق تفكيرها صحيحًا إذًا!.

مع أول جملة تعني ارتباطهما برباط متين، صعبٌ فكاكه؛ تبدل حاله، وانقلبت ملامحه وزينها الحزن بحرفية عالية.

شق ثُغرها ابتسامة ساخرة؛ لصحة ظنونها، تحمد الله أنها لم تحبه وتتعلق به بعد!.
في حال انتهى ما بينهما.

كان بالنسبة لها مجرد شاب، ذو هيبه، ومال، وجمال؛ لذا لم يكن هناك سببًا؛ لرفضه طالما أنه قادر على تبديل حالها للأفضل، ولكن ها هي كل الأحلام التي بنتها في مخيلتها عن عيشها في القصور، وامتلاكها العديد من السيارات، والأموال التي لا حصر لها، وغيرها مما يجعلها تتباهى أمام أصدقائها، بل وكل ما يخطر على بالها بإشارة يكن أمامها، كل ذلك تبدد!!.

رغم اختلاف الطريقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن