الفصل الأول

6.2K 329 241
                                    


مرحباا بكم بالرواية و أول فصل من فصولها، أتمنى تعجبكم، شكرا للانتظار و متحمسة لرأيكم.💙💙

15 فوت + 30 تعليق=فصل

𓅪𓇢𓆸

-في بيت غريب المعالم، بيت لم يسبق لي رؤيته، فتحت عيناي فيه ذات يوم. بنفسي لا أعرف كيف حدث الأمر، لكنه فقط حدث على غفلة كتساقط نيزك، و مهما مر من الوقت لا أستطيع تقبل ما جرى، و لازلت مستغربة من كوني على قيد الحياة.

قبل عدة أيام.

𓅪𓇢𓆸

وصلتها رسالة لم تدري من مُرسلها، تصلها هدايا تجهل من يشتريها، و زهور غير عالمة عن من يقطفها. لا يمكن للأمر أن يكون مقلبا، فمن المتفرغ لأمر كهذا؟ و بالطبع، الاحتمال الوحيد أنه مطارد يتسم بصفة الهوس. لا تحيرها ماهيته البتة، بل ما هويته.

إن كان شخصا تعرفه و يعرفها، فيا للمصيبة التي هي فيها. أكثر ما يبث الرعب داخلها و يجعل من الأرق يتخد موطنا في لياليها و يجعل من السهر عنوانا له
أن لا تعلم عن ما يكيد خلف ظهرها. هذا الوضع جعل مشاكل الثقة لديها تنمو بكثافة لتتكاثر مثل الطفيليات التي تتغدى على صحتها العقلية.

حاولت رمي قلقها عبر تنهيدة طويلة، ثم فتحت الورقة البيضاء المكتوبة بقلم أسود، مررت عينيها بسرعة على ما كتب حتى ينتهي هذا التشوش الذي كان مثل تلفاز قديم معطل لا ينفك عن التوقف عن العمل حتى تسد له ضربة ما.

رسائله لم تحتوي على شيىء مخيف، مجرد تغزل سخيف. لا تعلم حقا كيف يفكر هذا الرجل المريب، فإن كان شخصا لم تتحدث معه من قبل، فكيف بإمكانه أن يمتلك مشاعر كهذه؟ لا بد أنه شخص تعرفه، لا بد.

-و إن أمضيت الأبدية في عد قطرات البحر لمجرد اٌحتمالية أن تبادليني هذه المشاعر فسأتخد الوضع مهمتي، و إن قُلتت يوما و توقف قلبي عن النبض، فلأن قلبي ما اٌستحمل كمية العاطفة و الألم التي تسير في شرايينه، أحبك من هنا للقمر.

قبضت الورقة بيديها حتى تجعدت و صارت كمشة لترميها على السرير، حملت باقة زهور السوسن البنفسجية لتضعها على الطاولة و فتحت الصندوق الأسود المغلف بشريط فضي لتجد فستانا أحمر. سرت القشعريرة في ذاتها لأن هذا الذي تنظر له هو ذات الفستان الذي تقف أحيانا و تتأمله أمام محل تمر من عنده بعد نهاية نوبتها. كانت بالفعل تجمع المال حتى تقتينه!

رمت غطاء الصندوق ثم اٌبتعدت تحمله باٌشمئزاز بسبب مما يجري، أصبحت تريد الآن فقط مواجة هذا الشخص لأنها فكرت دائما ما تتحول أشياء كهذه إلى شيىء قبيح. رغبت في أن تكون مخطئة باٌعتقادها، أن الأشياء الجميلة تدمر في النهاية.

طريق خاطئ للولعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن