مقدمة

7.9K 280 181
                                    

مرحبا بالقراء🦋
هذه المقدمة للرواية الجديدة، طريق خاطىء للولع.
أتمنى تنال إعجابكم و اٌستحسانكم.

دي الرواية لكل شخص واقع في حب البطل المهووس..

و كذلك أريد إضافة تحذير: الرواية فيها أشياء حساسة زي الهوس و الخطف و مواضيع نفسية حساسة.

أترك تاريخ بداية قراءتك للرواية💜🦋

.

المقدمة:

عندما رآها علم في تلك اللحظة علم أنه هوى دون رجعة مثل ريشة تتساقط من السماء دون اٌمتلاك فرصة للرجوع لها، و اٌستمر في السقوط حتى وقع و اٌخترق الأرض.

بدأ بمراقبتها أولا معتقدا أنه إعجاب بسيط سيتلاشى مع مرور الوقت متوهما أن هذا سيكفيه، لكن الجشع تدخل و بدأ يسيطير عليه و يغرس بذور سمومه في عقله، لذا بدأ يرسل لها الهدايا و الرسائل راغبا في أن تعلم عن وجوده، و في نقطة ما عندما أدرك أنه لن يكون خيارها أو بجانبها، فقرر أن يجعلها بجانبه للأبد.

.

سامحيني على اٌختيار فستان خاطىء. آمل أن يعجبك هذا الأخير.

-الأمر لا يتعلق بالفستان! من سيخبر هذا الأحمق؟

.

.

-رجاء أتركني في سبيلي، لن أخبر أحدا.

-لما سأتكبد عناء خطفك إن كنت سأتركك؟

.

-متى ستخمدين بركانك؟

-و هل ستقتلني إن لم أفعل؟

-لو أردت قتلك لكنت الآن مدفونة في حديقتي الخلفية.

.

-أعلم، أنا متناقض، كيف سأقدم لها كل ما تريد بينما لن أقدم لها الشيىء الوحيد الذي ستريد؟ لأنني وطأت حلبة الهوس، و تلك الحلبة لن أخرج منها سوى ميت، و أنا شخص أناني يفضل أن ينغمس في الإدمان لأنه يجعله سعيدا بدل من أن يعالجه.

.

الشخصيات:

Felix Vasquez

-كنت لها من اللحظة الأولى التي رأيتها فيها و خسارتها لشخص آخر، جعلني أجن و أفكر مرارا و تكرارا في
الموت على أن تكون معه.


Marina castro

-مهما مر من الوقت لا أستطيع تقبل ما جرى، و لازلت مستغربة من كوني على قيد الحياة.


يتبع..

توقعاتكم عن فيليكس و مارينا؟

توقعاتكم للرواية؟

طريق خاطئ للولعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن