أفتَح عَينايَ بمَهلٍ ليَحرَقني ذلكَ الضّوء السّاطِع بَهِما ، حَيث أَشعر كَأنّ صَخرَة كَبيرَة تَثقُل علىٰ جِسمي ، لا تَجعَلني أستَطيع الحراك.فَتَحت مُقلَتاي علىٰ تَوسّع ليَستَقبِلني مِصباح متَدلي مقابِلاً لي ، رَفعت ذِراعي بتَعبٍ ثم وَضعت يَدي أمامَ عَيناي أَحجب النّورَ كَي أرىٰ جَيدًا.
تَجوّلت علىٰ أرجاء الغرفَة الّتي بِها أَنا الآن وَ إذا بي أنصَدِم منَ التّربَة المحاوطَة لي وَ القبور المنَظمَة حولَ بَعضِها.
أينَ أَنا ؟... ما هَذا المَكان ؟... وَ لِما أنا هنا ؟
كل هَذه تَساؤلات تَجول بدِماغي بينَما قَلبي يؤلِمني بشدّة ، ما الّذي حَل بِـ هيون بين ؟ لا أعلَم أيضًا ، كل ما أتَذكره هو كِلتا تلكَ العَينان المشتَعلة قتامَةً ناحِيَتي.
ارتَجَفَ جَسدي وَ أَنا أحَدق بِالجدران الفَحمِيَة وَ السّقف الأسوَد الّذي يَظهر كَبساطِ السّماء بليلَة مظلمَة خاليَة منَ النّجوم وَ القَمر ، حَيث أنا أستَلقي فوقَ سَرير طَويل أبيَض حَديدي وَ بمَلابِسي غَير الّتي كنت أرتَديها.
تَحَسّست الثّوبَ الذي ألبَسه برهبَة ، كانَ عبارَة عَن قَميص طَويل يَصل الىٰ تَحت ركبَتاي ، يشبِه خاصّة المستَشفَيات.
تَملّكني الخَوف وَ أنا أفَكر كيفَ غُيرَت مَلابِسي.
وَضعت قَدماي العاريَتانِ فَوقَ تلكَ الأرضيَة التّربَويَة بينَما أحاوِل قدرَ الامكانِ أَن أنهَض دونَ أَن أتَعَثر بسَبب الدّوار الّذي أَشعر بهِ.
" ضَحِيّتي. "
قَفزت بفَزع أَنظر للأرجاء باحثَة عَن مَصدَر الصّوت لَكن لا شَيء يَظهَر.
" أَ لَم يعجِبكِ مَكاني. ؟ "
قالَ مَرة أخرىٰ وَ نَبرَته توحي علىٰ السّخريَة ، أخَذت أبحَث في سَقف هَذه الغرفَة وَ بينَ كل شَيء حَولي ، لَكن لا جِهاز مَوجود هنا قَد يَأتي مِنه الصّوت.
كانَ صَوته مرَكبًا حَيث لا يَظهر تَلميحًا واحدًا لِمن هوَ ، أَشعر بدموعي تريد الهبوط لَكنّني أقاوِم في تَخزينِها لوَقتٍ لاحِقٍ.
قَبضت علىٰ كَفاي وَ نَظرت للفَراغ حَيث أفَكر أَنّه الآن يحَدّق بي وَ يتَرقّب ما أفعَله.
" مَن أَنتَ ، وَ لِما أَنا هُنا ؟ "
أنت تقرأ
MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JL
Mystery / Thrillerتَسقط جيني بَين ايدي ليسا الاجراميَة ، لتَتحوَل حَياتها من عاديَة الىٰ لعبَة غامضَة تحتَ تهمَة الجَشع. ملاحظة هامَة : لا اسمَح بالاقتباس مِن هَذا العَمل الاّ بعدَ أخذَ إذنٍ مِني.