" رجاءً ابتَعدي عَني. "قلت بِضعفٍ أغمِض عَيناي ، بينَما أَشعر بِظلّها يَقترب مِني وَ أنفاسها السّاخنَة تَضرب شَفتاي برهبَة.
" لا أستَطيع. "
تَحدّثت بنَفس نَبرتها الفَحيحيّة بينَما الحرارة المنبَعثة من جَسد كِلَينا بدَأت تَنعَكس علىٰ وَجهي.
" رَجاءً. "
أردَفت بصَوتٍ خافِت أرمقها من تَحتِ رموشي ، متَرقبَة خطواتِها القادمَة.
لا أحِب ضعفي أَمامَها لَكنّها أصبَحت تَجعَلني لا أعرِف مَن أنا ، لا أَعرِف ما أريده وَ لا أريده كَشخصٍ فاقدٍ لذاكِرته ، حَيث تَجعَلني خاضعَة لَها بكل حَواسي غَير مدركَة لِما أفعَله كَأنني مخدّرة بالكامِل.
رَفعت يَداي أمامَ وَجهي وَ أنا مجرّدة من حَولي وَ قوّتي ، بينَما أرتَجف كَعِظام في بَردٍ قارِس كَأنّني سَأندَثر.
" لا أستَطيع الابتِعادَ عنكِ ضَحيّتي ، لَو تَعلَمينَ أنكِ أجمَل وَ أرَق وَ أفضَل ضحيّةٍ مَرت عَلي. "
جِسدها التَصق بي أكثَر حَيث رائحَتها غزَت أنفي بعنفٍ ، وَ يَداها تَمركَزت علىٰ كَتفي تمَررهما عَليه ببطئ بينَما تَتنفس ببطئ.
" لا أحِب هَذا الشّعور لَكنّه يَروق لي. "
أكمَلت لتَجعَل رَقبتي بينَ كَفا يَداها ، تمَرر إِبهامها علىٰ جِلدي ، ببطئ يَكاد يَقتلني.
" لا أريد ذَلك أنا ، لَو سَمحتِ ابتَعدي عَني. "
تَحدثت مقاطعَة لكَلامها ، لَكنّها لَم تبالي بِه وَ استَمرت في قَتلي بِبطئ مِن خِلال لَمساتِها.
وَضعت يَداي علىٰ صَدرها ثم دَفعتها بقوّة أبعِدها ، لَكن هَذا فَقط ما جَعلها تَعود لي وَ تلتَصق بي أكثَر ، مِما جَعل الغصّة تَقف بحَلقي.
" ابتَعدي عَني قلت ابتَعدي. "
صَرخت أحاوِل دَفعها لَكنّها لا تَتزحزَح من مَكانِها.
" أرهَقتِني ابتَعدي. "
قلت بتَعبٍ ثم استَسلَمت أنزَلق علىٰ الأرضِ جالسَة بدونِ قوّة لي.
أنت تقرأ
MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JL
Mystery / Thrillerتَسقط جيني بَين ايدي ليسا الاجراميَة ، لتَتحوَل حَياتها من عاديَة الىٰ لعبَة غامضَة تحتَ تهمَة الجَشع. ملاحظة هامَة : لا اسمَح بالاقتباس مِن هَذا العَمل الاّ بعدَ أخذَ إذنٍ مِني.