١٠

1.9K 96 166
                                    


شَعرت بجَسدها يَقتَرب مِني أكثَر.

حاوَلت إبقاءَ أنفاسي منتَظمَة لَكنّها بدَأت تَغزو مِساحتي الشّخصيَة حَيث صَدرها يلامِس ذِراعاي.

" ماذا تَفعلينَ ؟ ابتَعِدي. "

قلت وَ أنا أعقِد حاجِباي بينَما الارتِباك بَدأ يَحتَلني.

حاوَطت ذِراعها خَصري تقَربني مِنها أكثَر لدرجَة أنفي لامَس أنفها بينَما عَيناها فَقط مصوبَة علىٰ شَفتاي كأنّها تريد إفتِراسه.

وَضعت كفوفَ يداي أدفَعها عَني حَيث رائحَة الكحول لَم أستَحملها تَكاد تَخنقني ، بينَما قربها مِني هَذا يَكاد يفقِدني لوَعيي.

" ابتَعدي عَني ابتَعدي ، ماذا تَفعلينَ أنتِ. "

وَضعت سبابَتها علىٰ شَفتاي.

" اشش كني هادئَة. "

أبعَدت اصبعها من علىٰ فَمي ، لأعقدَ حاجِباي بانزِعاج وَ غضبٍ حَيث الحَرارة بدَأت تَصعد مَعي وَ الخوف يَتسلل من أصابِع رِجلاي.

" أ لم تَقولي لي سابقًا أنكِ سَتفعَلينَ كل ما أريده ، الآن أريدكِ أنتِ. "

قالَت وَ هيَ تمَيل رَأسها تريد تَقبيلي ، لَكن قبلَ أن تَفعل ذَلك ، بسرعَة أدرت وَجهها بيَدي وَ أخذت أبعِد خاصّتي أيضًا.

" ابتَعدي إلَهي أنتِ لَستِ في وَعيكِ ، لا أريد. "

لَم تَكثَرت لِكَلامي ، قَربتني الَيها بقوّة مِما جَعلني أتألَم من ذِراعَيها الّتي تَضغَط علىٰ خَصري ، وَ بدونِ درايَة مِني ، انقَضت هيَ علىٰ فَمي تقَبله بقوّة.

حاوَلت إبعادَها لَكنّها فَقط ما تَسحَبني لَها أكثَر وَ هيَ تضَع يدها أسفَل رَأسي تقَرب وَجهي من خاصّتها.

كانَت عنيفَة جدًا لدرجَة لَم أعد أَشعر بشَفتاي وَ النّفس انقَطع لي.

أخَذت أضرِب علىٰ صَدرها في محاوَلة لإلتِقاط أنفاسي وَ لِحسنِ الحَظ فَصلتِ القبلَة تَحدّق بي بشهوَة وَ هيَ تَلهَث.

بدَأت ألتَقط أنفاسي وَ بدونِ شعورٍ مني جَسدي بدَأ بالارتِجاف ، الخَوف سرىٰ مع عروقي من قبلَتها هَذه.

MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن