أَجلِس بَينَ أَحضانِ ليسا أخيرًا أمامَ المَسبَح ، وَ ذلكَ بعدَ أن أقنَعت والدَتي بقدومي هنا ، وَ الَتي كانَت رَدة فِعل هَذه الأخيرَة مرحبَة بينَما تَكاد ابتِسامَتها تَشق أذنَيها.إعجاب والدَتي بِليسا واضحًا جدًا ، مِن أسلوبِها المهَذب ، وَ كَلماتها المَتقنَة التي تفَكر عشرَ مَراتٍ قبلَ أَن تخرِجها ، بالاضافَة الىٰ جاذِبيتها وَ جَمالها الخارِجي ، الَذي يَجذب الشَخص بطَريقَة غريبَة وَ خارجَة عَنِ الواقِع.
مِثلَ ما فَعلت لي ، كنت سِوىٰ ضَحيّة لخاطفَة لا تَعرِف عَنها شَيئًا ، حتىٰ وَجدت نَفسي عاشقَة لَها وَ بحَدٍ متناقِض.
أستَلقي علىٰ صَدرها منَ الخَلف وَ نحن جالِسانِ علىٰ العشب نحَدق بالسّماء المسَحّبة.
انحنَت بوَجهها تَدفنه برَقبتي وَ تقَبلها بعمقٍ ، بينَما يَداها تَتحسس بَطني علىٰ شَكل دَوائرَ مميتَة جَعلتِ الألَم بينَ ساقاي يصبِح صعبًا.
تَحوَلت قبلاتِها الىٰ إمتِصاصٍ وَ عضٍ جعلَ مِن تَأوّهاتي وَ أَنيني يَتعالىٰ.
" اا ليس-اا "
أدخَلت يَدها تحتَ قَميصي الوَردي تَتحسّس جِلدي بأنامِلها الباردَة الّتي جعَلت الرّعشَة تمتَلكني ، صعدَت بلمساتِها الىٰ صَدري تَلتَمسه من فَوق حمالَتي.
" امم اهه ليسا. "
تَسلّلت أصابِعها الىٰ داخُل الحَمالة تَدور حولَ حلمَة ثَديي الأيسَر المنتَصبَة ، تَتحسّسها وَ تقرصها جاعلَة مِني أريد التّحليقَ منَ النشوَة.
استَمرّت علىٰ هَذا النّحو إلىٰ أَن أبعَدت يَدها فورًا ، بينَما الكَهرباء سَرت مَع عضوي بفِعلها هَذا ، وَ أخَذت تزيل عَني القَميص وَ حمالَتي.
" ليسا قَد يَرانا أحَدهم. "
جَعلتني أستَلقي وَ اعتَلتني بخِفّة وَ هيَ تحَدق بي بقتامَة وَ رغبَة جامِحة ، ثمَ بدَأت تَقتَرب مِن وَجهي بدرَجة جَذابَة.
" لَن يَرانا أحَد ، ثِقي بي. "
قالَت ثمَ اندَفعت الىٰ ثَغري كَثورٍ هائِج ، تَقَبله وَ تمتَص شَفيته بينَ شَفتيها بقوّة وَ امتِلاكٍ ، بينَما يداها تَسير تائهَة فوقَ أنحاءِ جَسدي تبحَث عَن سَبيلها.
فَصلتِ القبلَة بِلهاثٍ متوجهَة لمَحطّتها التاليَة وَ هيَ رَقبَتي ، أعطَتها حَقها منَ العَض وَ الامتِصاص بمِلكيَة وَ تحكم ، بينَما أَنيني يَتعالى وَ يَشدو بينَ كِلينا.
أنت تقرأ
MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JL
Mystery / Thrillerتَسقط جيني بَين ايدي ليسا الاجراميَة ، لتَتحوَل حَياتها من عاديَة الىٰ لعبَة غامضَة تحتَ تهمَة الجَشع. ملاحظة هامَة : لا اسمَح بالاقتباس مِن هَذا العَمل الاّ بعدَ أخذَ إذنٍ مِني.