- Lisa Pov -أَشعر بالضّغط وَ الخَوف علىٰ جيني ، جَسدها لا يريد الاستِجابَة وَ حَرارَتها لا تَود الانخِفاض.
بعدَما تَحدّثت مَع صَديقَتي صوفي الّتي تعَد طَبيبَة ، ذَهبت عائدَة بسرعَة الىٰ جيني ، الّتي كانَت لا تَزال كَما تَركتها.
حَملتها مِن تَحت الماء ثمّ خَرجت بِها نحوَ السّرير ، أزَلت عَنها القَميص الّذي البَسته لَها سابقًا ، وَ جَعَلتها تَستَلقي.
مَسحت علىٰ وَجهي بحيرَة أفَكر هَل يمكِنني فعلَ هَذا وَ هيَ بهَذه الحالَة أَم لا ، لا أريد مِنها الظّن بأنّني أستَغِلها.
أنزَلت لباسها الدّاخِلي ثم تَبتت ساقَيها علىٰ كَتِفي فَتحت سحَابَ سروالي وَ أنا أستَنِد بركبَتي علىٰ السّرير، ثمّ أخرَجت قَضيبي مِن داخِل لِباسي وَ أخَذت أمسد علىٰ مهبَلها.
أحَدق بوَجهها الّذي لا يَزال شاحبًا ، وَ أدخَلت رَأس قَضيبي ببطئٍ في فتحَتِها ، ثمّ بعدَها أخَذت احَركه داخِلها بحَذرٍ وَ أنا أراقِب تَعابيرها المتَألمَة.
بَقيت أحَرّكه دخولاً وَ خروجًا مستَمرّة علىٰ تلكَ الحالَة ، بينَما هيَ تَئن مِن تَحتي بتَخديرٍ غَير واعيَة.
أسرَعت مِن دَفعي قَليلاً ثم أخَذت أتَفحص جَبينها لتَتوسع عَيناي وَ فعلاً حَرارتها بَدأت تَرتَفع قَليلاً.
خَفضت قَليلاً مِن وَثيرَة سرعَتي لأشعرَ بجدرانِها بَدأت تَضيق علىٰ قَضيبي وَ تلتَف بهِ، أخرَجته بعدَما قَذفت ثمّ ذَهبت أعيد تَفحّص حَرارتها وَ قد اعتَدلت.
زَفرت بارتِياحٍ ثم قَبلت شَفتيها وَ مَسحت علىٰ وَجهها المبَلل ، قَبلت رَقبتها وَ نَهضت أحضِر لَها مَلابسًا.
جَعلتها تَرتَدي مَنامة دافِئة وَ جَففت لَها شَعرَها جَيدًا ، ثم بعدَها أعَدتها الىٰ السرير تَستَلقي وَ غَطيتها.
ذَهبت أنا كَي أزيلَ عَني ثِيابي المبَللة ، جَففت جِسمي وَ شَعري ثمّ ارتَديت مَلابسًا عِبارَة عَن سروالًا رِياضيًا رَمادي وَ قَميصٍ رَمادِي أيضًا داكِن.
عدت ناحيَتها الىٰ السّرير ثمّ جَلست بِجانِبها أقابِلها وَ أنا أتَحسس خَدها.
" جيني. "
قلت بصَوتٍ خافِت ، وَ أتَتني همهمَة متعَبة مِنها فَقط ، قَبلت وِجنَتيها ثمّ نَهضت أحمِل هاتِفي وَ أخرج منَ الغرفَة.
" لوسي ، بسرعَة حَضري لي حَساءً دافِئًا. "
أنت تقرأ
MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JL
Misterio / Suspensoتَسقط جيني بَين ايدي ليسا الاجراميَة ، لتَتحوَل حَياتها من عاديَة الىٰ لعبَة غامضَة تحتَ تهمَة الجَشع. ملاحظة هامَة : لا اسمَح بالاقتباس مِن هَذا العَمل الاّ بعدَ أخذَ إذنٍ مِني.