السّكون وَ الصّمت وَ صوت شَهقاتِنا المَكتومة فَقط من تسمَع ، جَسدها يهتَز بينَ ذراعاي بينَما أنا أطَبطب عَليها ليسَ وَ كأنّني مَن كنت أوَد الهروبَ مِنها سابقًا.وَ الآن أنا بِكامِل قِوايَ أَهرب إلَيها.
للآن لَم أصَدّق أن كل ذَلك التّوحش أتىٰ علىٰ أثَر إغتِصاب وَ تَحرّش.
استَمرينا علىٰ تلكَ الوَضعيَة لدَقائق وَ شهَقاتها تَجعَل مني ضَعيفَة وَ جدًا أمامَها.
منَ الصّعب رؤيَة ضعفِ شَخصٍ كانَ يَظهَر لكَ القوّة وَ الجبروت طَوالَ الوَقت.
لوهلَة إحساس الذّنبِ حاوَط ضَميري عَن قَولي لَها سابقًا الشّيطان وَ تلقيبها بعدّة ألقابٍ سَيئَة.
شعورٌ بَشِع عانَته وَ هيَ بِسن صَغير ، لا أحَد مِنا سَيتَحمّله ، لَكنّها صَبرت وَ أصبَحت ما عَليه الآن ، فَبالرغمَ مِن كل ما شَعرت بِه من معاناةٍ وَ ألم كانَت طفلَة بريئَة وَ لَيسَت قاتلَة.
أبعَدت رَأسها عَن صَدري بِحَذر ثمّ نَظرت لوَجهها السّاحِر الّذي يَغرق بينَ مِياه الدّموع ، مَسحتهم بلطفٍ عَنها ، ثم حَدقت بعَيناها المحيطيّة.
" هَل زَوج والدَتك مَن تَسبّب لكِ بهَذه النّدبَة ؟ "
قلت بصوتٍ خافِت وَ أنا أتَحسس تِلكَ النّدبة من خِلال أَنامِلي.
" لَقد كانَت هيَ مَن فَعلت ، حاوَلت قَتلي بعدَ أن تَعرّض لي زَوجها ، لَكن بسَبب مواجَهة مِني أتَت السكينَة جهَة عَيني. "
قالَت بهدوءٍ وَ أومَأت لَها ، ثمّ قَبلت مَكانها برِقة مِما جَعل الطّيور تحَلق بمعِدتي.
الآن قَد عَلمت سَبب حقدِها الكَبير جهَتي وَ جهَة مَن سبقاني ، لَكنّ هناكَ مَن أرواحهنّ أبرِياء ، يضَحينَ بسَعادَتهم فَقط لأجلِ مَن يحِبون.
كانَ يمكِنني أَيضًا أن أحتَفِظ بسَعادَتي لنَفسي ، وَ أن أكونَ أنانيّة اتّجاهي غَير مباليَة للأَشخاص الّذينَ أحِب ، وَ فعلاً كانَ هَذا هوَ الخَيار الصّواب ، ليسَت دائما النّقود مَصدرًا لاسعادِ النّفس ، ربّما قَد تَكون أيضًا هَلاكًا لَه.
أعادَت تحيي عِناقنا وَ هيَ تحاوِط خَصري بذِراعَيها كأنّها تَستَنجِد بي ، يمكِنني الشّعور بنَبضاتِ قَلبها المنبعثَة من حَرارة جِسمِها ، كأنني الطاقَة الّتي تَحتاجها وَ تزَوّد مِنها.
أنت تقرأ
MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JL
Misteri / Thrillerتَسقط جيني بَين ايدي ليسا الاجراميَة ، لتَتحوَل حَياتها من عاديَة الىٰ لعبَة غامضَة تحتَ تهمَة الجَشع. ملاحظة هامَة : لا اسمَح بالاقتباس مِن هَذا العَمل الاّ بعدَ أخذَ إذنٍ مِني.