١٩

1.9K 115 147
                                    


أَشعر وَ كأنّ أحَدهم صبّ عَلي دلوَ ماءٍ باردٍ ، اصفَر وَجهي وَ أنا أحَدق بها غَير مصدّقة أَنّها أَمامي.

لَقد تَغيّرت كَثيرًا ، شعرُها الأشقَر الّذي أصبَح أَسوَد اللّون ، بالاضافَة لأوّل مَرة أراها تَرتَدي شَيئًا مِن غَير الأَلوانِ القاتِمَة.

كانَت تَقف بهيئَتها الرّزينَة في بدلَة رَسميَة بلَون الكَراميل البارِد وَ شعرها القَصير الفَحمي تَربطه  في الخَلف ، بينَما بَعض الخَصلات القَليلَة محَررة تَنسَدل براحَة فوقَ كَتفيها.

" اووه سَيدة ليسا ، مَرحبًا متىٰ أَتيتِ ؟ "

قالَ أخي جيهون بصدمَة أيضًا وَ هوَ يحَدق بِها.

" لَقد وَجدتها للتّو أتَت. "

أَتاني صَوت والدَتي الَتي كانَت تَقف بِجانِبها وَ هيَ تَقول لِجيهون بينَما تنظر لَنا بابتسامَة.

بلعت ريقي وَ أبعَدت نَظري عَنها بتَوتر وَ ارتِجاف منَ السّعادَة الدّاخليَة التي أشعُر بِها ، لأتَقدم ناحيَتهما تحتَ نَظراتِها المتَفحصَة لي ، ثمّ جَلست علىٰ الأريكَة مقابٍلَة لَهما.

جَلست هيَ أيضًا بينَما عَيناها لا تفارِقني.

" امم مَرحبًا. "

قُلت بتَوتر مِن عَينيها الّتي كاَن تحدق بي مباشرَة ، مِما جَعلت ارتِجافي يَتعالَىٰ وَ احمِرار وٍجنَتاي يَزداد.

نَبسَت لي بنبرَة ناعمَة وَ خافَتة.

" كَيف حالكِ ؟ "

" بخَير ، وَ أنتِ ؟ "

أَنا كاذِبَة لَست بخَير ، طَوالَ هَذه المدّة لَست بخَير ، هزّت رَأسها ثم قالَت.

" بخَير. "

حَملت باقَة منَ الزّهورِ الحَمراء الجَميلَة جانِبها ثمّ مَدتها نَاحيَتي بابتسامَة واسعَة ساحرَة.

" تَفضّلي لَقد أحضَرتهم خصيصًا لكِ. "

قالَت بنعومَة مِما جَعلت الدّم يندَفع بوجنَتاي وَ الحَرارة تَصعَد مَعي ، ثم أخَذتهم مِنها بخَجل.

" شكرًا لكِ. "

تَمتمت بخفوتٍ وَ يكاد فَمها يكسَر مِن شدّة الابتِسامَة.

MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن