" لَقد اشتاقَت لكِ كَثيرًا جيني. "قالَت ليسا بإبتسامَة هادئَة وَ هيَ تراقِب تَحركاتي الجامدَة منَ الصّدمَة.
قبلَ أن تمسِك هيَ بيَدي كَي تقودني الىٰ الأسفَل ، رَكضت مسرعَة غَير آبهَة علىٰ أّن أسقطَ أَو لا ، حَيث كل ما أريده هوَ احتِضان والدَتي وَ الشّعور بدِفئها.
اقتَربت مِنها ببطئ وَ خطواتنا تَقترب لأرتَمي بينَ ضلوعِها تَحتَضني ، بينَما التّنفس أصبَح عَلي عَسير كَأن دخانًا يَتراكم بحَلقي وَ يمنَعني من ادخال الهَواء لرِئتاي.
أَشعر الآن بالرّاحَة وَ الأمان ، أريد أَن أعَوض بهَذا العِناق جَميع الأَيامِ الّتي كنت غائبَة فيها عَنها.
شَهقات والدَتي تهتَز مَعي ، بينَما تَضمني بقوّة كأنها تريدني أن أدخلَ الىٰ صَدرها وَ تحتَفظ بي كَي يَهدَأ داخِلها.
اقتَرب مِنا أخي جيهون ثم حاوَط ذِراعَيه أيضًا عَلينا يريد إشباعَ اشتِياقه ، استَمرينا علىٰ ذَلك الحال لِدَقائِق نبكي وَ نشبِع شوقَ بعضِنا البَعض بينَما أجسادنا لا تَتفارق.
فَصلَت والدَتي العِناق ثم أخَذت وَجهي بينَ كفوف يَدها تَتفحصه بأَنامِلها غَير مصَدقة أنّني أخيرًا أمامها.
" وَ أخيرًا قَلبي ارتاحَ ، طَوالَ هَذه المدّة وَ النوم لا يَزورني يا ابنَتي ، أفَكر هَل أنتِ تَأكلين أو هَل تَنامين. "
وَضعت يَداي علىٰ وِجنَتيها أيضًا ثمّ قَبل جَبينها بحِنية مطولاً.
" اشتَقت لكِ اشتَقت.."
قلت هامِسة وَ أنا لا أزال أَضع شَفتاي علىٰ جَبينها ، أستَنشق رائحَتها المنعشَة وَ التي تعيد الحَياة بي.
" هَل أنتِ بخَير ، ماذا فَعلوا لكِ أمي. ؟"
قلت وَ أنا أشهَق لتومِئ لي هيَ برَأسها ثم قَبلت جَبيني أيضًا وَ يَداي.
" أَنا بخَير ابنَتي ، الفَضل كلّه يَعود للسيدَة لاليسا ، هيَ مَن أنقَذتني من أيدي اولَئكَ المجرِمين. "
أنت تقرأ
MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JL
Misteri / Thrillerتَسقط جيني بَين ايدي ليسا الاجراميَة ، لتَتحوَل حَياتها من عاديَة الىٰ لعبَة غامضَة تحتَ تهمَة الجَشع. ملاحظة هامَة : لا اسمَح بالاقتباس مِن هَذا العَمل الاّ بعدَ أخذَ إذنٍ مِني.