١٣

1.7K 96 140
                                    


" لابدّ لكِ منَ الأَكل ، ليسَ جيدًا لصحَتك البَقاء هَكذا وَ أنتِ التّعب ظاهر عَليكِ. "

قالَت الامرَأة الَتي ساعَدتني بتَوبيخٍ ظاهرٍ في نَبرَة صَوتها ، بينَما يَداها لازالَت تَمسح علىٰ شَعري.

" هَذا كَثير ، فَقط سَأنام هنا اللّيلَة وَ غدًا سَأغادِر. "

" لا تَقولي هَذا ، اعتبري المَنزِل مَنزلكِ ، وَ الآن هَيا مَعي كَي تدخِلي شَيئًا لتلكَ المعدَة. "

نَهضت من مَكانِها جانِبي ، ثم أزالَت المنشفَة من علىٰ جَبيني وَ أبعَدت الغطاء من فَوق جَسَدي ، وَ فورَ فعلها لهَذا ، ضَرب البَرد جِسمي جاعلاً مني أرتَجف.

أمسَكت هيَ بيَدي تساعِدني في النهوض لَكن فورَ لَمس قَدماي للأَرض وَ محاوَلتي في الوقوف سَقطت علىٰ السّرير مرّة أخرىٰ من شدّة الدوار الّذي أصابَني بتلكَ اللّحظَة.

" تَعال وَ ساعِدني. "

قالَت السيدَة لإبنِها ليَتقدم هوَ مطيعًا ثمّ أعادَ مَسكي ليَحملني بينَ ذِراعيه بحَذر.

دونَ أن أنظرَ لَه لّفَفت ذراعاي علىٰ رَقبته ثم خَفضت رَأسي بإحراجٍ من هَذا المَوقف مَعه ، بينَما هوَ فَقط صامتًا يَخرج بي من الغرفَة.

كانَ المنزل صَغيرًا  لَكنه مريح ، مكَون من غرفَتين وَ مَطبخ مَع حَمام فَقط.

ذَهبَ بي الىٰ غرفَة المعيشَة ليَضعني بحَذر علىٰ الأريكَة وَ دب مَحشو كَبير مَوضوع بجانِبي.

" شكرًا. "

قلت لَه بصَوتٍ خافِت ، ليَكتفي هوَ بالهمهمَة فَقط ثم عادَ الىٰ الخَلف بجانِب والدَته الّتي كانَت تحضر الأطباقَ منَ المَطبخ وَ تضعهم أَمامي الَذينَ كانوا عبارَة عَن فَطائِر وَ صَحن سَلطة بالإضافَة إلىٰ كَأس ماء.

استَمريت في النّظر الىٰ ذَلك الدب المَحشو ليَأتي الطفل تشاني ثم جَلس في الوَسط بينَنا.

" هَذا صَديقي كوكو ، لَقد أحضَره لي أخي منَ المدينَة."

MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن