- بمَكانٍ مَجهول -تَجلِس طفلَة صَغيرَة فوقَ سَريرِها وَ علىٰ مَلامِح وَجهِها تَعابير العُبوسِ بينَما جَسدها يَرتَجِف وَ عيناها تلف حَولَ بَعضِها خائِفَة وَ مرتَعِبَة.
طَرقتانِ ثمّ انفَتح الباب كاشِفًا عَن رَجلٍ خَمسيني وَ نقاط الشّيبِ تَكسو شَعره ، مِما جَعل الطّفلَة تَنتَفض مِن مَكانِها فورَ رؤيَتِه وَ مَلامِح الغَضب بَدأت تسَيطِر عَليها.
" ماذا تُريد ؟ أخرُج مِن غرفَتي. "
قالَت بأمرٍ وَ صراخٍ مِما جَعل الرّاشِد يقَهقه بصَوتٍ عالي وَ مقَزز بالنّسبَة لَها.
" ا لا تَعلَمينَ أنّ المَنزِل مَنزِلي ، وَ كلّ شَيء هنا هوَ لي ؟ "
قالَ ثمّ اقتَرب مِنها ببطئ ، أمسَكتِ الطّفلَة الوسادَة الّتي علىٰ جانِبها وَ رَمتها عَليه.
" عَليكَ اللّعنَة أخرج. "
ابتَسمَ هوَ صادًا للوِسادَة ثمّ اقتَرب أكثَر لِينبسَ بخَبثٍ.
" اللعنَة سَوف تَحل بكِ الآن. "
. . .
- Jennie's Pov -
فَتحت عَيناي ببطئ علىٰ سَقف الغرفَة الدّاكِن ، كَأنّه يَصِف نَوع هَذا اليَوم كيفَ سَيكون.
أَشعر بأَن جَسدي ارتَخىٰ من اللّيلَة الَتي قَضيتها هنا ، حَيث أَشعر بأَن عِضامي وَ ضلوعي عادَت لمَكانِها.
أفضَل شَيء حَدثَ لي هوَ أَنّني نمت هنا ، لَكن لا أتَمنىٰ أن يَدومَ هَذا طَويلاً ، لأنّني أعلَم جَيدًا أنه هَذا ربّما يَنقَلب الىٰ شَيء سَيء ، أَو أنها تَفعَل هَذا فَقط استِعدادًا للمَراحِل القادمَة.
تَذكرت جملَتها أَمس ، أَنّ كل هَذا الاعتِناء فَقط لمَصلَحتِها لهَذا أَنا أَيضًا سَأستَعد لِما هوَ قادِم.
لا اعلَم كَم المدّة الّتي قَضيتُها هُنا ، حَيث لا توجَد وَسيلَة لأعرفَ الشّمسَ منَ القَمر.
لَا توجَد حتىٰ نافِذَة أستَنشق مِنها الهواءَ وَ أدخِله لرِئتايَ ، أو أستَقبل منها طَعم الحَياة.
زَفرت بارهاقِ أجول بعَيناي بتَفكير ، حَيث أشتم الرّائحَة الكَريهة الَتي تَفوح مِني بسَبب العَرق وَ قضاء حاجَتي بمَلابسي.
أنت تقرأ
MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JL
Mystery / Thrillerتَسقط جيني بَين ايدي ليسا الاجراميَة ، لتَتحوَل حَياتها من عاديَة الىٰ لعبَة غامضَة تحتَ تهمَة الجَشع. ملاحظة هامَة : لا اسمَح بالاقتباس مِن هَذا العَمل الاّ بعدَ أخذَ إذنٍ مِني.