يَتغيرّ الزّمن وَ تتَغير الأَيام ، وَ مِن نقطَة واحدَة يتَبدد كل إنشٍ في حَياتِنا بسَبب كِتابٍ ، كتّبَت بُه أسماؤنا وَ قدرَ أن نَذهَب في خطاهُ متّبعِينَ وجهَة تلكَ الحَياة ، مِثلَ أرواحٍ مَيتَة تحَرّكها الخيوط ، أَو مِثل أرواحٍ أخرىٰ تَعود إلَيها الروح أخيرًا مِن نطفَة حبٍ أو عِشقٍ أَو هيامٍ.اجتَمعتِ العائلَة مَعًا ، بغرفَة المَعيشَة تَجلِس ليسا وَ جيني بالاضافَة الىٰ عائلَتها ، الّذينَ وَصلوا بوَقتِ الظّهيرَة فَرحينَ برؤيَة جيني وَ سعيدينَ بكَرم ليسا مَعها.
بِجاذِبيتها كَسبَت قلوبَهم جَميعًا ، جيني ، بِعَيناها وَ أفعالِها ، وَ والدَتها ، بأدَبِها وَ كَلامِها الّذي يَحفر أثرًا بالقَلب ، بالاضافَة الىٰ جيهون ، بمَظهَرها الذّي يَترككَ تريد الغَرقَ بِه.
دَخل فجأة حارِس ليسا ، الّذي كانَ يَحمِل دبًا كَبيرًا مَحشوًا يشبِه كوكو ، مِما جَعل عَيناها تَتوسّع بدهشَة ، وَ عائِلَتها تَتفاجَأ كَذلكَ وَ عَيناهما تَطرَح سؤال..
ما سَبب إحضارِه في ذَلكَ الوَقت ؟
قَدمه الحارِس لِـ ليسا الّتي أخَذته مِنه ثمَ ذَهب عائدًا ، ابتَسمت هَذه الأخيرَة ثمّ قالَت بابتِسامَة.
" اليَوم سَوفَ نذهَب لنزورَ الخالَة ميشا ، اِبنها يُدين لي بِهَذا. "
أخَذت جيني الدّب مِن عندِ يَديها بلهفَة ثمَ عانَقته بقوَة ضاحِكَة.
" سَنذهَب الآن ؟ "
أومَأت لَها ثمَ استَقامَت مستَأذِنَة للسيدَة كيم وَ جيهون.
" أنا سوفَ أذهَب لِتَفقد بَعض الأَشياء ، جيني غَيري مَلابِسك قَليلاً وَ سأعود كَي نَذهَب. "
قالَت ثمّ خَطت خارِجًا ، وَ بعدَما اختَفت عَن ناظِرهم ، ذَهب كل واحِد الىٰ غرفَة ما ، يعَدل أغراضه ، أَما جيني فَكانَت تَبحَث عَن ما تَرتَدي.
بَعدَ عِشرونَ دَقيقَة ، كانَت جيني جاهِزَة تَنظر لِلمرآة أمامَها بغرفَة المَلابِس ، وَ هيَ مرتَديَة لِفستانٍ أبيَض حَريري ، مَع جَمع شَعرِها للخَلف علىٰ شَكل ذَيلِ حِصانٍ ، مَظهَرها الفاتِن جعَل مِنها تَبدو مِثلَ بِلّورَة صافِيَة وَ خلاّبَة.
ابتَسمت عبرَ المِرآة على مَنظرِها ، ثمّ خَرجت منَ الغرفَة تَخطو الىٰ الخارِج ، وَجدت ليسا تَجلِس مَع والدَتها بينَما جيهون لايَزال في الأَعلىٰ.
أنت تقرأ
MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JL
Misteri / Thrillerتَسقط جيني بَين ايدي ليسا الاجراميَة ، لتَتحوَل حَياتها من عاديَة الىٰ لعبَة غامضَة تحتَ تهمَة الجَشع. ملاحظة هامَة : لا اسمَح بالاقتباس مِن هَذا العَمل الاّ بعدَ أخذَ إذنٍ مِني.