١١

1.9K 108 158
                                    

- عِندَ مَنزل عـائِلة جيني -

صَوت طَرقاتِ الباب مرتَفعة وَ هجوميَة ، حَيث تَقف امرَأة أربَعينيَة ذاتَ شعرٍ قَصير أسوَد ذو هِندامٍ راقٍ ، بينَما رَجلاِن ذو بدلَة رَسميَة سوداء ، واحِد يَقف خَلفها وَ الآخر هوَ من يَطرق الباب.

" أَظن أنّ لا أحَد هنا. "

فورَ استِدارَته لأدراجِه ، فتحَ الباب ليَكشفَ عَن جيهون بعيونِه الذّابلَة يَنظر لَهم مستغربًا.

" ما كل هَذا ؟ ماذا تريدينَ مرّة أخرىٰ ؟ "

دَفعه الذي كانَ يَطرق الباب بقوّة مبعدًا لَه ، لتتَقدم تلكَ السيدَة وَ هيَ ترمق جيهون وَ المَكان بنَظراتٍ متقزّزَة.

تَقدّمت للأمامَ نايحَة غرفَة المعيشَة لتَجدَ السيدَة كيم جالسَة وَ هيَ شاردَة تحَدق بالفَراغ ، وَ فورَ شعورها بالحرَكة رَفعت نَظرها لتَجد والدَة هيون بين أمامها.

" ما الّذي تَفعلينَه أنتِ بمَنزلي ؟ "

" أتَيت لأعرفَ بنَفسي مَكان ابنَتكِ تلكَ ، وَ الآن دونَ تَمتيل بيننَا اخبِريني أينَ هيَ. "

أرادَ جيهون التّقدمَ الَيها لَكن احدىٰ اولَئكَ الرّجال اوقَفه بذراعِه مانعًا لَه.

" أختي نَحن أيضًا لا نَعلَم أينَ هيَ ، لهّذا القدوم الىٰ هنا لَن يفيدكِ بِشَيء. "

" اصمت أنتَ أيّها المَنبوذ ، أختكَ العاهرَة أعلَم أنكما تَعرِفانِ مَكانها ، لَو لَم تخبِراني أينَ هيَ حينَها أنا مَن سَأتدَخل. "

" وَ ماذا سَتفعَلين ان تَدخلتِ ؟ ، اخرجي من مَنزلي أو سَأتّصل بالشرطَة. "

قالَت السيدَة كيم بغَضب ، ابتَسمت والدّة هيون بين باستِهزاء ثم حَدقت بها صعودًا وَ نزولاً.

MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن