قلت وَ مَلامِح الدّهشَة وَ الصّدمَة احتَلّت تَعابيره ، وَضع يَده فوقَ فاهه ثم نَهض من جانِبي وَ هوَ يَنفي غَير مصَدقًا." لا يمكِن ، لا يمكِن. "
عَدلت جَلستي وَ أنا أحَدق بِه يَحمِل هاتِفه السّاقِط من علىٰ حجري ثم خَرج بسرعَة منَ الغرفَة تاركًا البابَ مفتوحًا خَلفه.
الاستِغراب احتَلني . هَل منَ الممكِن أنّه يَعرِفها ؟
بَقيت لِدَقائِق جالسَة أحاوٍل العودَة للنّوم ، لَكن كَلمات أخي جيهون لازالَت ترَدد في ذِهني.
أعيدَ فَتح الباب وَ قد كانَ سوبين مَرة أخرىٰ يَنظر لي وَ هوَ يحك رَقبته بتَوتر.
" أنا أعتَذر عَن تَصرفي الأحمَق الّذي بادَر مِني سابقًا."
قالَ ثمّ تَقدّم لي ، لِيعيدَ الجلوسَ علىٰ السرير أمامي ، وَ هوَ يحَدق بعَيناي كأنّه يحاوِل إخباري بشَيء ما.
" احم جيني تصبِحينَ علىٰ خَير. "
قالَ وَ نَهض بسرعَة خارجًا منَ الغرفَة ثم أقفَل الباب خَلفَه تاركًا لي أنظر لظِله بحيرَة.
لِما تَصرفاته فَجأَة أصبَحت هَكذا..!
هَززت رَأسي ثمّ عَدّلت مِن استِلقائي وَ حاوَلت إغماضَ عَيناي وَ تَصفيَة ذِهني ، ظَننت أنني لَو وَضعت رَأسي علىٰ الوسادَة سَأنام بفِعل التّعب ، لَكن كلّ مَرة أجِد نَفسي أذهَب سارحَة بينَ أفكارٍ وَ مخَطّطاتٍ وَ سيناريوهات لا أحِبها.
وَ بعدَ مدّة طويلَة أخيرًا أتاني الفَرج لتَرتخيَ جفوني وَ مفاصِلي مستَسلمَة للنّوم.
. . .
- صَبـــاح يَـومٍ جَديــدٍ -
تَسلّلت خيوط أَشعّة الشّمس المنيرَة تدَغدغ بضِيائها وَجه جيني الحِنطي وَ جفونها الّتي مقفَلة تَنام بعمقٍ ، مِما يَظهر علَيها الاستِقرار.
السّكون وَ الرّاحَة هم مَن يَجولانِ وَسط الغرفَة ، لا أنينَ ضَجيج جَعل مِن نَومها يَتعَكر ، ما عدىٰ نور الضّياء الّذي يَتفائل لَها بيَومٍ جَديد.
تَحرّكت أخيرًا بَطلَتنا تحاوِل محارَبة النّور وَ سدّ قفول الصّباح حامية لِـ عَينيها.
أنت تقرأ
MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JL
Mystery / Thrillerتَسقط جيني بَين ايدي ليسا الاجراميَة ، لتَتحوَل حَياتها من عاديَة الىٰ لعبَة غامضَة تحتَ تهمَة الجَشع. ملاحظة هامَة : لا اسمَح بالاقتباس مِن هَذا العَمل الاّ بعدَ أخذَ إذنٍ مِني.