أنزَل اللّيل سِتاره ، وَ الغيوم أخَذت تَمتَد علىٰ السّماءِ حاجبَة القَمر وَ نجومه.تَقلبت وَ تقلّبت علىٰ السّرير وَ النّوم لَم يريد بَعد زِيارَتي ، بينَما كَلمات ليسا وَ حديثها مَعي سابقًا لَم يريد الخروجَ من دِماغي وَ لازالَ يتَردّد.
تَنهّدت ثم استَقمت خاطيَة الىٰ خارِج غرفَتي الجَديدَة وَ التي كانَت بِجوارِ غرفَتها تَمامًا.
تَقدّمت إليها بتَردد وَ كل ثانيَة أعود أدراجي لَكنّني أتَراجَع بعدَها حتىٰ أصِل الىٰ أَمام الباب وَ أعود مرة أخرىٰ.
بَقيت علىٰ هَذا الحال لمدّة ، وَ أخيرًا تَشجعت ، ثم أدَرت قبضَة الباب لأدخلَ خلسَة ، قابَلتني العتمَة لأتَقدّم بهدوء دونَ إصدار صَوتٍ.
" أصبَحتِ تَتسلّلين الىٰ غرفَ الناس خلسَة دونَ عِلمهم ؟ "
وَضعت يَدي علىٰ قلبي بفَزع مِن صَوتها الّذي أتىٰ فجأة ، زَفرت بِهدوءٍ ثم تَقدّمت اينَ كانَت تَجلس نحوَ السّرير.
" حتىٰ أنّكِ لَم تَطرقي الباب. "
أضافَت بنبرَة مازحَة مِما جَعلني أخدش رَقبتي باحراج لأتمتم بخفوت.
" لَقد نَسيت. "
اقتَربت ناحيَة سَريرها وَ فجأَة شعلَ الضوء مِما جَعلني أضَع يَدي علىٰ عَيني أحجِب النورَ المزعِج علىٰ عَيناي ، وَ أنا أراها بينَ أنامِلي مستَلقية تَستند برَأسها علىٰ ذِراعها وَ هيَ تَرتدي فَقط قَميصًا بدونِ أكمام خَفيف أسوَد وَ لباسها الداخِلي، بينَما تَحمُل جهازَ تَحكمٍ عَن بُعدٍ صَغيرٍ.
ضَغطت علىٰ زِر في الجانِب لتنخَفض درجَة الضوء بالغرفَة الىٰ أخرىٰ خافتَة ، ثمّ نَظرت لي بابتِسامَة وَ استَقامت معدّلة لِجلسَتها.
" لِما لازِلت مستَيقظَة ؟ وَ أيضًا ما السّبب الّذي أحضَركِ الىٰ هنا ! "
قالَت بهدوء وَ الابتسامَة لا تَخلو وَجهها مَعي ، جَلست أَنا علىٰ حافّة السّرير أمامَها ثم أخَذت أعبَث بأصابِع يَدي.
" لَم يريد النّعاس أن يَزورني ، بالاضافَة فَكرت علىٰ أنّه يَجب أن نَحظىٰ بحَديثٍ مَعًا. "
أنت تقرأ
MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JL
Mystery / Thrillerتَسقط جيني بَين ايدي ليسا الاجراميَة ، لتَتحوَل حَياتها من عاديَة الىٰ لعبَة غامضَة تحتَ تهمَة الجَشع. ملاحظة هامَة : لا اسمَح بالاقتباس مِن هَذا العَمل الاّ بعدَ أخذَ إذنٍ مِني.