١٢

1.8K 105 170
                                    


أخَذت جيني تَعود بقَدميها للوَراء وَ هيَ ترتَجف من نَظرات ليسا الفارغَة ، فَمع كل خطوَة تَقوم بِها إلا وَ الأخرىٰ تَفعَل المَثل.

وَ لحَظ جيني السّيء ، قابَل الجدار ظَهرها محتَوي لَه ، فَواصَلت ليسا غَزو مِساحَتها الشّخصيَة ، لتغمضَ هيَ عَيناها بقوّة لا تَحتمل ما يَحصل.

" افتَحي عَينَيك."

أمَرت ليسا بصَوتٍ هادِئ خالٍ من أَي تَشكيلاتٍ ، لتَفعَل جيني ما أمَرتها بهِ محَدقَة بمحيطِ حَدقيَتيها العَميقَة.

" أ رَأيتِ الىٰ أينَ كنتِ سَتوَدينَ بنَفسك ؟ "

قالَت بصوَتٍ هادِئ وَ جدِي جَعل من جيني تومِئ لَها بايجابٍ وَ إرتِجاف.

" أرَدت إسعادَ عائِلَتي. "

أردَفت جيني بصَوتٍ مرتَجف وَ الدّموع بعَينيها ، تَنهدت ليسا ثم رَفعت يَداها نَحوها تريد تَحسس وِجنَتيها لَكن هَذه الأخيرَة أدارَت وَجهها بسرعَة مبعدَة لَه وَ هيَ تَنفي.

" رَجاءً لا تَفعَلي. "

" أفعَل ماذا؟ "

قالَت بِخفوتٍ لتَتنظر جيني الىٰ يَديها الّتي تَحمل الملقَط ثم ابتَلعت ريقها.

" كَ-كما فَ-فَعلتِ بِه. "

نَظرت ليسا الىٰ ما كانَت تَنظر لَه ، وَ ابتَسمت ساخرَة معيدَة التّحديقَ بِها ، ثم أخَذت تَعود بالوَراء تَذهَب عائدَة ناحيَة هيون بين الّذي لازالَ يَصرخ وَ يَنتَحِب متألمًا.

أعادَت الوقوفَ مَكانها بهدوءٍ وَ الغَضب أعادَ تَغليفَ وَجهها ثم نَظرت لَه بكرهٍ بينَما فَكها اشتَد حقدًا.

" كَما تدين تُدان ، فَكرتَ وَ أردتَ بيعَ جَسد شَخصٍ يَخصني ، أنا أيضًا سَأفعَل بكَ المَثل إذًا. "

قالَت وَ بدونٍ انتِظار ثانيَة ، أعادَت مَسك قَضيبه ثم قَطعته بذَلك الملقَط ليَصرخَ حتىٰ كتمَ صَوته ، بينَما جيني سَقطت علىٰ الأَرض تَبكي وَ تشهَق من ذَلك المَنظر أمامها.

- Jennie's Pov -

عَيناي لَم تَعد تَقدر عَن حبسَ الدّموع من ذَلك المَنظر المرعِب أمامي ، حَيث ساقاي لَم تَعد تَحمل حَملي.

MY NEXT VICTIM IS JENNIE KIM || JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن