ساعات للشرح

105 7 0
                                    

كدت أنصهر من الخجل وجميع الشبان الوسيمين ينظرون الي.
إلى أن أعادني صوت تاي ..صاحب الصوت العميق الى الواقع
"وكيف تعرفت عليها إذا؟"
"منذ خمس سنوات ..كانت تسير نحو منزلها حين رأتني أقف في منتصف الطريق لأجد أحدا يساعدني...كانت السيارة بحاجة للماء ولم يكن معي..ولا محل لأتصرف منه..فاقتربت لتعرض المساعدة...و ساعدتني..حينها طلبت رقمها لأشكرها لاحقا فا أعطتني رقمها .قالت أنها تبحث عن عمل ولا تملك وقتا للخروج لتناول قهوة ..لكن إذا وجدت عملا بسرعة سوف نذهب لتناول القهوة على حسابها..وكم كنت محضوظا حين قبلت في عمل بسرعة وصرت حريفهم المفضل..هاهي الآن امامكم أختي من أم ثانية "
كان جيمين يقول كل هذا وبصره علي..
تحدث أحدهم و الذي كان طويلا ووسيما ولديه غمازات لطيفة

"حسنا هذا لطيف بحق جيمين...تشرفت بك آنسة هيلينا..لطالما سمعت عنكي ولكني لم أركي قبلا..دعيني أبدي إعجابي بعينيك..انهما رائعتان بحق"
إبتسمت بإتسعاع على كلامه،أخيرا شخص ما لم يجدني ساحرة
"شكرا لك سيدي..هذا لطف منك"
نظر لي مجيبا "إسمي كيم نامجون...هاذا صديقي مين يونڨي"
نظرت حيث أشار لأرى الشاب ينظر لي بالفعل،كان شخص هادئ..ذو ملامح باردة و وجه وسيم.شعره أسود و بشرته بيضاء كالثلج.بدا كمصاص دماء..او ربما كقط..أجل قط ذو ملامح جادة.
ابتسم لي بتكلف لينظر نحو عيني متأملا الفرق في اللون"متلازمة العيون المختلفة نادرة في كوريا ولا يتقبلها الجميع..لابد أنكي تعانين من التنمر"
نظرت له بصدمة..كيف يعلم.لكن أظن أن صدمتي قد فهمت خطأ لأن الشاب الآخر تكلم
"إخرس يونغي...ماهذا الاكلام السخيف!..لا تقلقي عزيزتي أنتي جميلة..غصبا عن الكل..إسمي كيم سوكجين على فكرة.."
"لابد من لقاء في أيام أخرى لنعرف المزيد "
شعرت الإمتنان للباقتهم جميعا ولكن الوقت غير مناسب لمزيد من التعارف يجب علي الرحيل حالا.
بينما كنت أحاول أن أخبر جيمين انه على الذهاب،تكلم تاي
"أين كوك؟؟ألم يأتي ...اه"
تأوه الفتى فجأة ويخرس عن الكلام"هل أنت بخير سيد تاي؟"
أومئ برأسه ناظرا لجيمين الجالس قربه
"هيا طفلتي..دعيني أدفع ثمن الاكل وأسأل السائق ليوصلك..الوقت متأخر"
قمت معه لأتمنى ليلة سعيدة للجميع.
****
كلا من يونغي و نامجون انتبهو لما فعله جيمين لأسكات تاي،
تكلم نامجون ما إن غادرت الفتاة
"مالقصة جيمين؟"
تنهد المعني
"جنكوك يعمل مع طفلتي..وهي لا تعلم الحقيقة...يجب أن يخبرها بنفسه"
ضحك يونغي ساخرا
"ولكن أنت من دبرت له العمل هناك يا ذكي..اي يجب عليك ان تخبرها"
تنهد جيمين
"هو من طلب مني السكوت هيونغ..وانا وافقت"

تكلم تاي داعما صديقه
"أخبرني كوك عن الفتاة قبلا ولكن لم أعرف من تكون. انه يعتبرها أخته التي لم تولد مثل جيمين..وأظن أنها تخفي شيئا جيمين"
نظر الجميع بإستغراب نحوه ليكمل
"أظن أن هذه الطفلة تتعرض للعنف الجسدي"
تفاجئ الجميع عدا جيمين الذي ضغط على كفه بصمت .. محاولا عدم لفت الانتباه ولكن هيهات..هناك من لاحظ رد فعله.
"يبدو أن القصة صارت مشوقة الآن..."

Heterochromia //Yoongi ×Readerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن