مضت أيام النقاهة بسرعة و ها أنا أعود تدريجيا لوضعي الطبيعي.
قلت الكوابيس و ٱختفت معضم الٱثار.أنا سعيدة لهذا.لم أعد للعمل منذ ذلك اليوم بت أخاف الخروج من المنزل و جيمين منعني،لا رغبة لي بالعمل الآن.
أمامي موضوع أهم الآن وهو جلب ذلك المجرم و حبسه.أخبرني يونغي أن غدا يوم المحاكمة الاولى،سيأتي اللعين ليعطي شهادته.
مرت الليلة بسرعة و ها أنا بالمحكمة أعطي شهادتي عما حدث،حين دخل أبي و صديقه المعتدي،أصابتني رغبة في التقيء،الشعور بالرهبة أصابني لوهلة،لأشعر بذراع يونغي تحيطني ليهمس في أذني أني سأكون بخير.همهمت له و نظرت نحو القاضي الذي طلب سماع شهادة المعتدي
"لم أفعل لها شيئا سيدي،كنت ألعب الورق بمنزل صديقي،نشب خلاف بينها وبين والدها كونها عادت متأخرة برفقة رجل،وكأي أب محترم حاول توبيخها لكنها صرخت عليه،حاولت فض النزاع لكنها هاجمتني كالقطة المتوحشة و أصابتني"
قلبت عيناي لكذبه،لم أكن مضطرة للتكلم لأن المحامي الذي أحظره جيمين تكلم بدلا عني "إنه لا يقول الصدق سيدي القاضي،لدينا تقرير من المستشفى أنها تعرضت لمحاولة إغتصاب،وانها قد تعرضت للعنف الجسدي بشدة"
نظر لي والدي بتوعد بينما تكلم صديقه"ها لا يعنيني..لقد هربت في منتصف الليل ،قد يكون تعرض لها أي شخص،أنا بعمر والدها،بالتأكيد لن أفكر بها هكذا"
أطلق يونغي ضحكة ساخرة لينظر له المعتدي ،بينما تكلم المحامي
"بعمر والدها قلت؟حسنا دعني أهنئك سيدي،أن آثار الجلد التي توجد تحت أظافرها تعود لك،كما لعابك على رقبتها ،ناهيك عن آثار أسنانك،أنت للتو أظفت لسجلك مصيبة أخري و هي الكذب على المحكمة،سيدي القاضي الأمر محسوم من ناحيتنا،تقرير الطب الشرعي خير دليل على إعتداء هذا الوحش على فتاة بعمر إبنته"
سكت القاضي لدقائق ،بعد التشاور تكلم القاضي
"حكمت المحكمة حضوريا على السيد يونغ بالسجن لمحاولته إغتصاب فتاة مسكينة و تشويهه لجسدها بالعنف,أما انت يا سيد لي فيأسفني إبلاغك أنك ستخسر كفالة الآنسة هيلينا كونها تقدمت بطلب للتخلي عن عائلتك و إسمك بشكل نهائي،آنسة هيلينا سيقبل طلبك ما إن يتقدم أحد ما لكفالتك و توافقين عليه شفهيا و كتابيا"
كنت أنوي التكلم حين نطق المحامي
"في الحقيقة سيدي القاضي،إن موكلي السيد بارك جيمين قد تقدم بطلب كفالتها و هي لا تمانع"
نظر نحوي القاضي لؤكد كلام المحامي ،نظر للطلب المقدم و تكلم
"كون السيد جيمين مقتدر وكون الفتاة موافقة،فإن المحكمة لا ترى مشكلة في الأمر و ستصبح الآنسة هيلينا في كفالة السيد بارك جيمين قانونيا خلال الأسبوع القادم،سيصلكم الحكم حينها،رفعت الجلسة"
لا أكاد أصدق أني تخلصت من اللعين و جحيمه،نظرت نحو جيمين لأجده يبتسم لي بٱتساع لأركض نحوه واعانقه بشدة،
"شكرا موتشي،أنت أخ رائع "إبتسم ليمسد على شعري
"لقد وعدتك أن آخذك منه وها قد فعلت،أنتي الآن في كفالتي ولن يجرأ أحد على إيذاءك او أخذك مني "
همهمت برضى لأشد العناق.
خرجت ببعض السعادة يومها،حتى لو لم أعرف أين أجد من ولدتني الآن سأجدها يوما ما.لابد أن تتقاطع طرقنا.
***
كنت بالمنزل حين طرق الباب و دخل يونغي يحمل ملفا أبيض.
تقدم مقبلا جبيني و مادا الظرف نحوي
"إفتحيه صغيرتي "
سحبته من يده لأفتحه بسرعة ،اول شيء وقعت عليه عيناي هو جملة التي تقول اني صرت رسميا في كفالة جيمين ولم يعد لدي علاقة بالمريض المدعو والدي،.
كنت سعيدة لدرجة قفزي على يونغي حرفيا و أهمس في رقبته
"الحمد لله..أنا سعيدة بحق يونغي..شكرا لك"
مرر يده بلطف على ظهري و قبل جبيني ثم خدي ،بجانب فمي بشكل خطير لكنني لم أهتم،وكرد فعل طبيعي قبلت فكه كونه اول شيء قابلني ليزمجر بصوت رجولي
"هيلينا..صغيرتي....انت تحثينني على الخطيئة وأنت لستي جاهزة لها"
رفعت بصري نحوه بٱستغراب ليغلق عينيه لاعنا تحت أنفاسه و يسحبني أقرب نحوه و يهمس بصوت مخدر
"رشفة واحدة لن أنتظر.....أجل"
أنت تقرأ
Heterochromia //Yoongi ×Reader
Fanfiction"ولدت بمتلازمة هيتروكروميا،او بما يعرف بمتلازمة اختلاف لون العيون. كان نصيبي في الحياة أن اعيش بنصف كل شيء. أظن ان القدر يكرهني ليلقي بي في مواقف كتلك" عندما يكون الحظ العاثر مرافقة لفتاة التاسعة عشر. كيف ستتغير حياتها بمجرد ان تعلم الحقيقة #هيلينا ...