مفاجأة من العيار الثقيل

84 8 0
                                    

قصر كيم،مكتب السيد كيم تحديدا
كان نامجون و أمه وأباه جالسين في صمت،الكل ينظر للتحليل الموضوع على الطاولة ،أه نسيت أن أخبركم أنه مضى يومان منذ عيد ميلاد آنا.
في تلك الليلة تحديدا فقدت السيدة كيم الوعي،بينما كاد السيد كيم يفقد النطق من الصدمة ،أما نامجون فلم يعرف هل يسعد أم يأسف لما سيحدث.
آنا لهاته اللحضة لا تعلم مالمصيبة التي تنتضرها.
تكلم السيد كيم أولا
"هل تعي ما نراه الآن نامجون،بما أن هيلينا إبنتي الىراحلة فإن هذا يعني أنه علينا إخبارها"
همهم نامجون في صمت  بينما كانت السيدة كيم تبكي بصمت
"لا أصدق أن الفتاة التي كرهتها لأجل آنا هي إبنتي،بل كيف لم أنتبه ،إنها تشبهك في غضبك عزيزي،تكره المؤكولات البحرية مثلي و ذات عينين جذابتين كنامجون,كيف سأخبرها؟"
تكلم ناجون واقفا
"بعد إذنكما ،لكنني أنا من سيتكلم مع هيلينا ،أنتي أمي لستي شخصها المفضل حاليا،حسبما ما فهمت من جيمين هي لا ترغب بالقدوم هنا مجددا،وأما أنت ابي فلم تقترب منها قط،دعوني أحاول إقناعها بالتكلم معكما الى حين أن تخبرا آنا،لا طاقة لي لمحاولت التكلم معها بعد عملتها الوضيعة "
همهمت له أمه في حين سار هو نحو الخارج.
وصل نامجون لمنزل جيمين حيث تقيم هيلينا،وجد جيمين ينتظره أمام الباب بقلق
"أهلا جيمين،هل هي في الداخل"
اومئ له جيمين ببطء ليسمح له بالدخول
"هي بالداخل تقرأ كتابا ما،كل يوم أتأكد أنها أختك يا رجل"
إبتسم نامجون ليسير نحو مكتب جيمين حيث توجد المكتبة الصغيرة.
دخل ليجدها نامجون جالسة على الأريكة المريحة تقرأ كتابا بهدوء,كانت تبدو كشخص مسالم بحق،شخص لا رغبة له بالمشاكل... مشاكل ستبدأ بمجرد أن يفتح هو فمه الآن.
سار نحوها مرحبا،لتبتسم له ليجلس بقربها ،بقي صامتا ،كيف له أن يبدأ الحوار معها
"إذا هيلينا كيف حالك؟"
"أنا بخير ،شكرا نامجون،كيف حالك أنت؟"
"أنا بخير....أه..أنا أريد سؤالك عن شيئ ما...هل فكرتي يوما في شعور إيجاد عائلتك مجددا...أعني ماذا لو إكتشفتي أن ابويك حيين؟"
صمتت هيلينا لدقيقة ثم تكلمت
"هممم...كان ليكون لطيفا،لكن إيجاد ابي صعب..فأنا إبنة غير شرعية،لأكون صادقة كنت أريد لقاء امي البيولوجية،لكني لم أعد أبالي كثيرا"
كان كل هذا يحدث تحت مسامع جيمين الواقف وراء الباب
إبتلع نامجون ما بجوفه ليهمهم
"أفهمك ..لكنني أقول ماذا لو كنتي محظوظة ووجدتيهما ،فهل سترغبين في رؤيتهما؟"
"أظن ذلك...أعني..من قد لا يرغب بمعرفة من يكون..صحيح؟"
إبتسم نامجون لإجابتها ليقرر التكلم
"في الحقيقة....أظن أنني أعلم من والداك..أقصد هناك من وجد والديك و أخاكي"
صعقت هيلينا لتسقط الكتاب من يدها ،و تتكلم بصدمة
"مالذي تهذي به نامجون...كيف وجدتهما؟..لحضة هل قلت أخ؟"
دخل في تلك اللحضة جيمين ،ليمسكها من كتفها
"حبيبتي إستمعي له للنهاية لأجلي ..همم"
ضغطت هيلينا على يد جيمين و طلبت من نامجون أن يكمل
"إذا...القصة أنكي بالفعل قد إلتقيتي بهم قبلا..لكن لا أحد منهم علم أنكي إبنة تلك العائلة ..يونغي هو من إكتشف الأمر..كنت مصدوما ولم أعرف ما أفعل..تطلب مني الأمر ثلاثة أيام لأستوعب القصة و أتمكن من القدوم لكي و أعلمك"
نظرت له بٱستغراب لتسأل
"لا أقصد شيئا ولكن ماعلاقتك بالأمر؟هل تعرف والداي...او أخي..هل هو أحد معارفك؟"
عض جيمين على شفتيه إستعدادا للإجابة
"في الحقيقة اجل أنا أعرفهم..أعرف أخاك حق المعرفة ...وأنتي أيضا..حتى أنك تتكلمين معه الآن"
رفعت هيلينا بصرها نحو جيمين أولا ليومئ لها هامسا
"نامجون يكون أخاكي حبيبتي"
نظرت لنامجون الذي لم يقم بأي رد فعل سوى إنتظار إجابتها
"أنت أخي؟أي أنني هيلينا كيم؟"
إبتسم لها ليجيب
"أجل أنتي كيم هيلينا أختي...صغيرتي التي إفتقدتها كثيرا،أمي تكاد تفقد عقلها كي تتكلم معكي..أرجوكي،فلنجلس و نتكلم كعائلة،فلتعودي لبيتكي و عائلتكي"
 

صمتت هيلينا لدقيقة ثم تكلمت وهي تنظر لعيني جيمين
"حسنا ...سنتكلم..لكن جيمين قادم معي"
أومئ لها الإثنان بالموافقة ليسير الجميع للخارج

Heterochromia //Yoongi ×Readerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن