كنت عائدة من العمل حوالي الساعة العاشرة حين وجدت والدي يحمل حقيبة سفر صغيرة و يسير نحو الباب ليوقفني بسؤاله المعتاد
"هل هناك مال؟"
فتحت محفضة النقود و أعطيته مايوجد في الجيب الجانبي،فسحبهم من يدي دون إكتراث ليقول
"علي الذهاب لأمر هام،إذا جاء أحدهم و سأل عني فقولي أنكي لا تعرفين أين أنا أو حتى أنكي لم تعلمي متى سافرت .هل فهمتي؟إهتمي بالمنزل و إياك ان ترتكبي اي حماقات فالجيران سيخبروني بكل شيء"
حركت رأسي بالايجاب و إبتعدت عن طريقه ليخرج مغلقا الباب خلفه.
لا يمكنني إخباركم بقدر السعادة التي أشعر بها الآن،أتمنى أن يغيب طويلا.
دخلت إلى غرفتي و سرت نحو الحمام،لأرفع غطاء المرحاض و أخفي بعض المال هناك في كيس بلاستيكي.
لم أجد مكانا أكثر أمانا لأخفي فيه القليل من المال.
أشعر أني في إجازة بحق.
و لأول مرة منذ زمن تناولت العشاء أمام التلفاز ،حتى أنني نمت هناك بعد أن تبادلت بعض الرسائل مع جيمين و كوك.
....
مضى يومان منذ رحل أبي ولم يتصل أبدا،كان الخميس يوم إجازتي أنا و كوك فقررنا الذهاب للسوق ثم الى محل المثلجات.
كان يسير معي إلى المنزل حين رأينا سيارة سوداء قديمة تقف أمام منزلي..
ما إن إقتربت من المدخل حتى نزل منها رجل بدا غير كوري..أظن انه صيني..كان يحمل وشم صقر على رقبته.
"أين والدك يا طفلة؟"
كانت نبرته مخيفة بعض الشيء فا أجبته بصوت مرتعش
"الحقيقة أأني..لا لا أعلم.."
ضحك الرجل ليسأل مرة أخرى
"متى رأيته آخر مرة؟"
فوجدت نفسي مجبرة على قول الحقيقة
"آخر مرة رأيته كانت منذ يومان تقريبا،ولا أعلم أين هو أقسم"
بقى بصره مثبتا علي لثوان ثم أومأ مغادرا دون النظر نحو جنغكوك الذي كان يبدو قلقا.
سرت نحو جنغكوك لأسأله اذا كان بخير فقال بتردد
"هل هذا صديق والدك؟"
هززت برأسي "لا أدري بحق ولكنني أشعر بأني رأيته قبلا،أظنه لعب القمار بالمنزل مرة..ولكن لما تسأل؟"
تنفس بقوة ليجيب "لا أعلم ما أقوله ولكن ذاك الرجل مجرم،بل تابع لعصابة...لا تتعاملي معهم هيلينا..كوني حذرة وأغلقي الابواب جيدا،إتصلي بي إذا حدث شيء,وداعا"
سار دون إنتظار إجابتي..حتى أنه اوقف تاكسي و رحل.
****
جيمين
كنت جالسا بالنادي حين إتصل بي كوك
-"مرحبا كوك ..كيف حالك يا فتي البيتزا؟"
-"أنا بخير هيونغ ولكن يجب أن نتحدث حالا"
-"أنا بالنادي حاليا و مشغول قليلاً "
-"أعلم ولكن الموضوع يخص هيلينا و سلامتها"
ماأن سمعت إسم هيلينا حتى توقف عقلي عن العمل
"تعال أنا بٱنتظارك.."
......
بعد أن رحل كوك لم أقدر على البقاء هادئ لثوان
،كلما أغمضت عيناي تذكرت كلام كوك"هل تذكر الرجل الذي إفتعل مشكلة في النادي ؟الرجل صاحب الوشم،إنه كان نفسه أقسم"
..حياة هيلينا تعني لي الكثير و بات من الصعب البقاء صامتا.
لابد من وجود طريقة لإخراجها من ذاك المستنقع اللعين وفي أسرع وقت.
بات لدي شعور بأن هراء والدها سيلاحقها حتما
أنت تقرأ
Heterochromia //Yoongi ×Reader
Fanfiction"ولدت بمتلازمة هيتروكروميا،او بما يعرف بمتلازمة اختلاف لون العيون. كان نصيبي في الحياة أن اعيش بنصف كل شيء. أظن ان القدر يكرهني ليلقي بي في مواقف كتلك" عندما يكون الحظ العاثر مرافقة لفتاة التاسعة عشر. كيف ستتغير حياتها بمجرد ان تعلم الحقيقة #هيلينا ...