16 : 18

1.3K 114 2
                                    

Ch 16

عائلة سو.

احتضنت سو لينغ والدها، وتم التحكم في نبرتها الملتوية بشكل جيد.

"أبي، انظر إلى فايفي!"

"لا بأس إذا خرجت وأحرجت نفسها، لكنها تحاول التواصل مع أفضل ممثل بو!" إذا تركنا هذا يذهب، فنحن لا نعرف ماذا سيحدث!"

عبس والدها قليلا وأومأ برأسه. كان أكثر من اللازم، أليس كذلك؟

"ما رأيك؟"

خفضت سو لينغ رأسها، وظهرت نظرة شريرة في عينيها.

كانت عائلة سو راعي معركة المستذئب التي حدثت، حتى يتمكنوا بطبيعة الحال من توفير بعض الأشخاص المختارين للانضمام إلى فريق المستذئب.

رتب سو لينغ شخصا مميزا واحدا في فريق. كانت النية الأصلية لهذا الشخص هي قتل سو فايفي، لكنه قتل على يد سو فايفي في خطوة واحدة.

كانوا جميعا قمامة!

نظرا لأن سو فايفي قد تغيرت كثيرا، كان عليها أن تفعل ذلك بنفسها.

"أبي، أخبر المدير أن يضع المزيد من الأموال ويسمح لي بالدخول." إذا تأخرنا لبضعة أيام أخرى، فمن يدري نوع المشكلة التي ستسببها!"

قال بعد فترة، وهو يضيق عينيه: "بالتأكيد".

في جزيرة مهجورة، ذهب سو فايفي إلى فريق المدير واستعار ميكروفونا.

كان هناك بث في وسط نقطة الراحة يمكن أن يسمعه الجميع في الجزيرة.

أصيب الموظف بالذهول. "ماذا تريد؟"

لم تجب سو فيفي، بدلا من ذلك، استدارت، وصعدت إلى المنصة، وربت على الميكروفون.

لم يكن هناك أحد في نقطة الراحة. كان الجميع يلتقطون الأعشاب في الخارج، ولم يستريح سوى عدد قليل من الناس.

نظر الأشخاص الباقون إلى سو فايفي.

[ما الذي تنوي سو فيفيه هذه المرة؟]

[يشرب الخانب كلما كنت قبيحا...]

[ألا يمكنك أن تكون بلا عقل وتنتقدها أثناء مشاهدة عرض؟ لا بأس أن نقول إن سو فايفي بلا عقل، ولكن أليس من المبالغة القول إنها ليست حسنة المظهر؟]

[آه؟ سو فيفي أيضا مثيرة مثل معجبيها؟]

[آه؟ هل بدأت في حماية معبودك بلا عقل؟]

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن