463 : 465

108 8 0
                                    

Ch 463

اترك سو فيفي على الفور!

عندما تدحرج بو سيلين على الأرض، نزل سو فايفي أيضا.

على الجانب الآخر، في الغرفة المظلمة، سقطت لوحة المفاتيح.

ارتفع صدرهم لأعلى ولأسفل وهم يحدقون في الكلمات التي ظهرت على الشاشة.

خرجت هذه الشخصية عن السيطرة... من الواضح أنه لم يسمح للشخصية التي حددتها بإيذاء بو سيلين!

لماذا وجهها الخاطف إلى بو سيلين؟

هل هذا يعني أنه لم يعد لديهم القدرة على السيطرة على الأشخاص الذين ظهروا في هذا العالم؟

لا، كان ذلك مستحيلا!

لن يحدث ذلك!

كانوا هم الذين خلقوا هذا العالم!

هز الشخص على الجانب الآخر رأسه وتراجع، وصرير أسنانه!

في المبنى الصغير، كان نهج سو فايفي يعني نهاية المعركة.

مع الاختلاف الهائل في القوة القتالية، تم الاعتناء بالخاطفين في أقل من ثانيتين.

أوقفت سو فايفي أنفاسها بشكل خاص وربطتها أيضا. بعد ذلك، أخرجت حبة حمراء من جيبهم.

رفع بو سيلين حاجبيه. "ماذا حصلت على هذا؟"

"لقد حصلت عليه من مكان آخر." علق سو فايفي الخرزة على صدر الخاطف ثم علقته.

عندما رأى تشياو هيفنغ هذا، كاد أن يموت من الضحك.

"أليست هذه كرة مجموعة القطط؟" تحاول سو فايفي تأطيرها!"

"لماذا تعتقد أنها تؤطرهم؟" وتابع سو لينغ، "أليس فقط لاستعادة الحقيقة؟"

"هذا صحيح، من الواضح أنهم يحاولون إلقاء المياه القذرة علينا إذا حدث خطأ ما في هذا النوع من المنافسة!" إذا كانوا يعرفون أن مجموعة القطط كانت تسبب المتاعب، فإن كل شيء سيؤدي إلى نتائج عكسية عليهم. هذه الخطوة رائعة!" ثم نادى تشياو هيفنغ سو فايفي. "سو فيفي، إلى أين نحن ذاهبون الآن؟"

"هل فعلت ما أخبرتك أن تفعله؟"

"نعم!"

أومأ سو فيفي برأسه. "ابتعد عن الطريق."

نزل الجميع بطاعة من السطح.

في العشب في الطابق السفلي، قاد تشنغ مي فريقا صغيرا للاستلقاء في كمين.

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن