301 : 303

155 16 2
                                    

Ch 301

في ذلك اليوم، عندما جاء مبعوثو شيونغنو للزيارة، سخروا من شعب يان العظيم لكونه ضعيفا وعديم الفائدة. قالوا إنهم ليسوا أقوياء مثل شعب شيونغنو، وكل ما عرفوه هو النباح بدون لدغة.

يتذكر بوضوح صورة سو فايفي وهي تطلق سهما عبر الهواء، وتلطخ الخطوات بالدم.

كان القصر بأكمله في حالة من الفوضى لأنهم أدركوا على الفور التفاوت الكبير في القوة بين الجيشين.

كان شعب شيونغنو ضعيفا.

"سأذهب."

قطعت كلمات سو فيفي كل الشكوك. لا يزال من الممكن إعادة صوتها الرني في الجزء الخلفي من عقله.

"لن أسمح بتشويه سمعة بلدي وشعبي."

"انحني مرة واحدة، انحني إلى الأبد." مرة واحدة جبان، دائما جبان!

"يفضل أن يموت شعب يان العظيم واقفا على العيش على ركبتيك!"

"بما أنك تجرؤ على الإساءة إلى عظيم يان، فلنقاتل!"

بعد مرور سنوات عديدة، حتى عندما كان لا يزال يقف بمفرده في القاعة الرئيسية، كان يفكر في كثير من الأحيان في صدى صوتها القوي والقوي من ذلك اليوم.

لم يكن متأكدا مما إذا كان بإمكان أي شخص آخر سحب ذلك. لطالما كان الحب الحقيقي الوحيد في قلبها هو الحب الذي كانت تتمتع به لهذا البلد.

لقد أعطتها دائما كل شيء وتأكدت من عدم الخسارة أبدا.

...

رفعت سو فايفي رأسها بعد سماع كلمات تشياو هيفنغ.

"قالوا ذلك؟"

"صحيح!" كان الجميع غاضبين! على الرغم من أنهم لا يحبون غو شنغ، إلا أن هؤلاء الغرباء متغطرسون للغاية!"

[اطردهم!]

[قد لا يفهم سو فيفي السبب، أليس كذلك؟ ومع ذلك، يمكنها أن ترى بوضوح أن شياو هو مصاب. هذا السبب وحده يكفي لجعل دانيال يعاني!]

[آمل فقط أن يأتي دانيال ويستفز سو فايفي عاجلا وليس آجلا!]

[أريد أن أشاهده يتعرض للضرب!]

[أنت محق، أريد أن أشاهده يعاني!]

وقف سو فايفي على الفور. رفع تشياو هيفنغ عينيه للنظر إليها.

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن