46 : 48

983 98 8
                                    

Ch 46

"لا، اتصل بفريق المدير!" يجب تحقيق العدالة!" صرخ تشياو هيفنغ.

كان شياو هو والباقي غاضبين من الطريقة التي كان يبالغ بها في رد الفعل.

من الواضح أن هذا كان إعدادا!

ومع ذلك، لم تقل سو لينغ أي شيء، لذلك لم يتمكنوا من دحضها! ما الذي كان يحدث بحق الجحيم؟

اليوم، فهموا أخيرا ما يعنيه أن تكون عاجزا عن الكلام حقا! اتضح أنه يمكن القيام بذلك بهذه الطريقة!

"سو فيفي..." شياو سار إلى الأمام." "سأتصل بفريق العلاقات العامة." قد لا تنتهي هذه المسألة بشكل جيد اليوم. أخشى ذلك..."

قالت سو فيفي: "لا داعي".

"لكن..."

تردد شياو للحظة، ولكن عندما رأى وجه سو فايفي الهادئ، هدأ أيضا حتى لو كان يعرف شدة هذه المسألة.

كان مشجعو سو لينغ وتشياو هيفنغ مليئين بالقوة القتالية. عندما أصيبوا بالجنون، كانوا مثل الكلاب المجنونة، من النوع الذي من شأنه أن يعض الناس دون أي مناقشة.

في السابق، كان لا يزال بإمكانهم بالكاد الحفاظ على السلام على السطح. ومع ذلك، اليوم، تم تمزيق كل التظاهر بالود. علاوة على ذلك، بمجرد تقييم الوضع، لم يكن الأمر بسيطا كما قد يأمل المرء.

بمجرد إصدار البث المباشر، ستبدأ المسألة في الغليان. ستكون أخف عقوبة هي الانسحاب من العرض، وستكون أثقل عقوبة هي دفع مبلغ كبير من التعويض عن خرق العقد!

كانت العقوبة جيدة. بعد كل شيء، كان بو سيلين غنيا. ومع ذلك، فإن سمعة سو فيفي ستتعمق بالتأكيد من ذلك الحين فصاعدا، ولن تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة في صناعة الترفيه. مع مزاج سو فايفي، كيف يمكنها أن تأخذ مثل هذا العلاج؟

"سو فيفي!" لا تتراجع مثل الجبان! لماذا لا تعترف بما فعلته؟" بدأ تشياو هيفنغ في الصخب مرة أخرى.

لم يجرؤ على لمس بو سيلين، لكنه لم يستطع فقط السماح لهذا الرجل بالوقوف أمام سو فايفي طوال الوقت.

يجب أن يجعل سو فيفي تدفع ثمن ما فعلته اليوم!

"هيفنغ، أنا بخير حقا!" كان وجه سو لينغ مليئا بالقلق. غطت الدم على رأسها وذهبت لسحب تشياو هيفنغ للخلف، "لا تصنع صفقة كبيرة من هذا! من فضلك، أتوسل إليك، فقط دعها تذهب وتبتعد، حسنا؟"

[يا إلهي، بالنظر إلى سو لينغ، هناك بالتأكيد شيء غريب يحدث!]

[واو، سو فيفي مخيف جدا.]

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن