64 : 66

966 87 8
                                    

Ch 64

أصبح الجو فجأة غريبا للغاية.

"هل ما زلت ترغب في المغادرة؟" قالت بو شي: "لماذا لا أحضر لك سريرا حتى تتمكنا من البقاء هنا لمدة يومين آخرين؟"

"ليست هناك حاجة لذلك. إنه مزعج للغاية." قام بو سيلين بتقويم جسده ببطء.

[لو لم يكن الأمر مزعجا، هل كان سيقول نعم؟؟]

[يؤيد لك فهمك للوضع.]

بعد أن جلس بو سيلين بشكل مستقيم، تواصل لمساعدة سو فيفي بلطف.

في النهاية، دعمت سو فايفي نفسها ووقفت بمفردها. بعد ذلك، أمسكت بياقة بو سيلين ورفعته.

قالت: "لنذهب". لم تنظر إلى بو شي، بل اتصلت فقط بو سيلين وتسير إلى الأمام مباشرة.

كان الأمر كما لو أن الكاميرات في الخارج لم تلتقط صدمة الجميع.

كان الجميع عاجزين عن الكلام.

[أنا أموت من الضحك هاهاها!]

[سو فايفي، لم أرك منذ بضعة أيام. ما زلت مشاكسا بنفس القدر. أحبه!]

صدمت بو شي لبضع ثوان قبل أن تستدير للنظر إلى ظهر سو فايفي. لم تشاهد الكثير من البث المباشر للعرض المتنوع ولم تنظر إليه إلا عدة مرات. ومع ذلك، عندما رأت في كثير من الأحيان أشياء عن سو فيفي وبو سيلين في البحث الساخن، كانت تنقر عليها لإلقاء نظرة وتعرف تقريبا كيف كانت شخصية سو فيفي.

عندما واجهت الواقع، كانت لا تزال لها تأثير قليل.

كان تعبير بو سيلين طبيعيا وكان معتادا جدا عليه. في المقدمة، تبعه شياو على الفور بابتسامة.

"سو فيفي! لقد افتقدناك كثيرا!"

كان تيانتيان يركض أيضا حول سو فايفي." نعم، نعم! سو فيفي، كيف سقطت من هذا الجرف؟ كنا جميعا قلقين حتى الموت! كانت تمطر بغزارة هناك، لذا مجموعة المهرجان..."

بعد قول هذا، أخذت في الاعتبار أن الكاميرا كانت لا تزال تسجل في الوقت الحالي، لذلك أغلقت فمها.

لم تقدم سو فايفي ردا. بدلا من ذلك، كانت تركز على شيء آخر، "كيف حصلتما على جروحكما؟"

صدم شياو للحظة قبل أن يخفض رأسه للنظر إلى الإصابات في معصمه وجسده.

عندما كانوا يبحثون عن الزوجين، تجاهلوا أي إصابة تعرضوا لها وخططوا فقط للمضي قدما. تم خدش جميع وجوههم بدرجات متفاوتة.

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن