460 : 462

96 10 0
                                    

Ch 460

مدينة يون.

كانت هذه هي المحطة الأولى لتسجيل The Big Escape.

وصل الفريق في نفس اليوم.

استقلوا الحافلة إلى المحطة الأخيرة.

جلس سو فايفي وبو سيلين في المقدمة. كانت الرحلة وعرة ونام بو سيلين طوال الطريق. لم ترفع سو فايفي يدها وأيقظته حتى خرجوا من السيارة.

"هل نحن هنا؟"

فتح عينيه ووجهه شاحب.

"نعم." استجابت، وتتصلب جسده فجأة.

لقد نزل الجميع بالفعل من الحافلة. رأى سو فيفي أن بو سيلين لم يتحرك لفترة طويلة والتفت ليسأل، "ما الخطب؟"

ارتجف بو سيلين وبدأ يرتجف. عندما نظر إلى الأسفل، لم يستطع الزفير إلا من خلال أنفه.

"ما هذا بحق الجحيم..."

صرير أسنانه وصمت بعد قول تلك الكلمات.

اتبع سو فايفي خط رؤيته وصدم!

لقد تضخمت معدته بالفعل. كان مثل امرأة حامل على وشك الولادة! كانت الأزرار الموجودة على قميصه الأبيض على وشك خلعها!

قام تشياو هيفنغ بدس رأسه.

"لماذا لا تخرج من السيارة؟"

قام سو فايفي على الفور بحظر رؤيته والتحقق من ملف تعريف شخصية بو سيلين.

كان النظام يضحك. كما هو متوقع، تم تغيير تصميم الشخصية. نظر سو فايفي إلى بو سيلين وسعل بخفة.

"لقد ساعدت للتو تشياو هيفنغ في تغييره هذا الصباح." كان صوتها ناعما جدا. "حتى الآن..."

تم الوصول إلى الحد الأقصى.

لا يمكنني تغييره.

خلال هذه الفترة، لم يكن هذا الشخص خاملا. لقد غيروا القصة بأكملها تقريبا من حولها.

على سبيل المثال، جعلوا الجد بو أكثر قوة ويعامل الخادمة على أنها كويهوا عندما كان في حالة سكر. لحسن الحظ، لاحظ بو سيلين الشذوذ في الوقت المناسب، وأوقفه، وانتظر سو فيفي لإصلاحه.

في وقت لاحق، ظهرت المزيد والمزيد من الحيل.

لقد رأت كل أنواع الأشياء السخيفة تحدث...

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن