436 : 438

90 5 0
                                    

Ch 436

أخرج بو سيلين المرأة من السيارة.

"تحتاج إلى علاج جروحك أولا."

عندما خرجوا من المستشفى مرة أخرى، أمسك سو فايفي ببو سيلين.

"لقد فكرت في الأمر." إذا تمكن الطرف الآخر من قتلي مباشرة، فلن تكون هناك حاجة إلى الكثير من التعقيدات. لذلك، فإن هويتي كشخصية رئيسية هنا هي أيضا ضمان بأنني لن أموت."

"بما أن هذا الشخص لا يستطيع لمسي، فسيحاول السيطرة على الآخرين." بدأت هذه الإجراءات المتكررة عندما حصلت على النظام وخططت لإصلاح العالم.

"بعبارة أخرى، كلما تم إصلاح العالم بشكل أسرع، كلما أصبح هذا الشخص أكثر ذعرا."

قامت سو فايفي بتجعيد شفتيها وأخيرا أعطتها إجابتها.

"كلما استغرق الأمر وقتا أطول، زادت فرصتنا للفوز."

بغض النظر عمن كان على الجانب الآخر، كانت متأكدة من أن الشخص كان يطارد الوقت ويحاول منعها من إصلاح العالم. لهذا السبب كانوا قلقين للغاية وكشفوا عن عيب.

"لذلك، لا داعي للخوف."

قامت سو فيفي بتأليف نفسها وتواصلت لمداعب وجه بو سيلين.

"طالما تركتك تعيش، حتى لو كان الجانب الآخر إلها..." ضاقت عينيها." "سوف يموتون أيضا."

تحرك حواجب بو سيلين قليلا. بعد فترة، ابتسم.

"حسنا، معك هنا، ليس لدي ما أخاف منه."

أمسك بيد سو فايفي، لكنه كان يفكر في شيء آخر.

كان مجرد تخمين.

ربما ... كل ما كان يفكر فيه كان أيضا أقرب إلى الحقيقة التي كانوا يبحثون عنها.

العودة إلى منزل عائلة بو. قبل أن يتمكن من التدخل، سمع موجة من الهتافات.

"تسجيل ناجح!" قال شياو بصوت عال.

كان أمامه ثمانية أجهزة كمبيوتر كانت كلمة نجاح عليها.

أعلن برنامج الهروب الكبير في اللحظة الأخيرة. بدأ التسجيل عبر الإنترنت الليلة!

كان من الجيد أنهم كانوا مستعدين ولم يفوتهم هذه المرة!

سيتم فحص أولئك الذين سجلوا بنجاح غدا. سيتم اختيار 248 متسابقا من بين 20000 شخص للمشاركة في الجولة التالية من المسابقة.

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن