442 : 444

98 7 0
                                    

Ch 442

اتصل به بو شي من الخلف. "ما خطبك؟" هذا الصباح، سمعت سو لينغ وسو فيفي يخططان لشيء ما. هل نجحوا بعد؟ أنت رجل وتماطل دائما في الأمور. حتى لو سمحت لسو فيفي بأخذ زمام المبادرة، فلا ينبغي أن تجعلها تفعل ذلك طوال الوقت، أليس كذلك؟"

بجملة واحدة، وبخت الرجلين الحاضرين.

أغلق بو سيلين الباب بانفجار. على الرغم من أن رؤيته الخلفية كانت هي نفسها كالمعتاد، إلا أنه كان من الواضح أنه يريد أن يكون وحيدا.

عبس بو شي.

ومع ذلك، يبدو أن تشي تشنغ قد رأى من خلال الخطوط. ارتجف تلاميذه، ووقف إلى الجانب، ولم يقل كلمة واحدة.

قال بو شي للباب: "مرحبا، قابلت تشي يانغ عندما خرجت الآن. أنت تعرفه، أليس كذلك؟ هذا الرجل، الشخص الذي لم يستطع الانتظار حتى يتم امتصاص d*ck، شقيق تشي تشنغ الأكبر."

كان تشي تشنغ عاجزا عن الكلام.

كانت الجملة الأخيرة عنه، وشعر بالهجوم الشخصي.

"ما علاقة ذلك بي؟" خرج صوت بو سيلين الضعيف.

رفع بو شي حاجبا.

لم تره في مثل هذه الحالة من قبل.

"كان يحاول ضرب سو فايفي." سمعت أنه دعاها حتى إلى سيارته. ربما يريد إحضارها إلى منزله. ألا يجب أن تذهب و تلقي نظرة؟"

سحب تشي تشنغ بو شي. لقد خمن بالفعل ما كان يحدث من سلسلة ردود الفعل الآن، كما سمع كلمات تشياو هيفنغ بأذنيه. وهكذا، ضغط على شفتيه وقال: "انس الأمر، إنه..."

فتح الباب ونزل بو سيلين إلى الطابق السفلي مثل عاصفة من الرياح.

قال بو شي: "كما ترى، كيف يمكنك تحمل هذا؟ لم يستطع تحمل ذلك. اتصل بمتجر التابوت لأخيك، لا يزال هناك وقت لإعداد إرادته."

كان تشي تشنغ عاجزا عن الكلام.

"أنا لا أمزح." نظر إليه بو شي بجدية. استدار تشي تشنغ على الفور واتصل بسكرتيرته.

"مرحبا، صحيح... نعم، اتصل بسيارة الإسعاف أولا..."

من ناحية أخرى، بعد تناول الطعام والشراب لملءهم، خرج الليمنغز من الغرفة الخاصة.

عندما خرجت سو فايفي من الحمام، تم حظرها على الفور من قبل شخص ما.

"أود أن أشتري لك بعض المشروبات اليوم." جاء خط مألوف.

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن