73 : 75

1K 82 3
                                    

Ch 73

نظرت إليه بو شي بشكل مريب، ثم خرجت نظرتها من المروحية.

"دعونا لا نتحدث عن أشياء أخرى." أود أن أقول إن لديك ذوقا جيدا هذه المرة." صرحت بو شي. "أحب فيفي كثيرا. في بعض الأحيان، تذكرني بنفسي الأصغر سنا."

قبل بضع سنوات، نشأت أيضا بتهور دون النظر في عواقب أفعالها.

ومع ذلك، بعد تحمل المسؤوليات في عائلة بو، لم تعد هناك أشياء كثيرة متروكة لها لاتخاذ قرار بشأنها.

كان الأمر تماما مثل الطريقة التي تعلمت بها كيفية تغطية مساراتها، وترك مساحة لنفسها، وحساب طريقها للخروج على الرغم من أنها لا تزال تستطيع القتل في جميع الاتجاهات.

لذلك عندما رأت سو فيفي تعرض كل شيء مباشرة أمام الكاميرا، كانت أكثر ندما على نفسها من دهشتها.

سقطت بو شي في تفكير عميق وكانت صامتة للحظة. عندما رأت أنه لم يكن هناك رد من الجانب الآخر، نظرت إلى الأعلى ورأت ازدراء بو سيلين غير المقنع.

"لا تفكر كثيرا في نفسك." قال.

شعرت بو شي وكأن سكينا قد طعن مباشرة من خلال قلبها.

حولت نظرتها وفجأة أصلحتها على جرة النبيذ بجانبها. لقد ضاقت عينيها.

"مرحبا، أشعر بالنعاس قليلا. محطة الوقود هذه..."

"ما أعنيه هو أن لديك مزاياك الخاصة، لذلك ليست هناك حاجة للمقارنة." استدار بو سيلين في الاتجاه الآخر على الفور.

ضحكت بو شي بصوت عال. "فيفي، فايفي، إذا كانت هناك فرصة في المستقبل، أود حقا أن أشكرك!"

...

كان جو عائلة بو ثقيلا.

"هل أنت متأكد من أن هذا الشقي قال ذلك؟" قال الجد بو بصوت عميق.

كان عمره أكثر من ثمانين عاما وكان في حالة معنوية جيدة. في هذه اللحظة، كان متكئا على الكرسي بذراعين في القاعة الرئيسية لمنزل عائلة بو.

"نعم، قال إنه سيكون هنا في غضون نصف ساعة. لقد رتب موعدا أعمى في المستشفى."

أخذ الجد بو نفسا عميقا. "من الجيد أنه يستطيع التفكير في الأمر. لا يهمني مكان الموعد الأعمى، طالما أنه ليس جزءا من عائلة سو!"

كان كبير الخدم صامتا للحظة.

"في الواقع، كنت أتابع هذا البث المباشر أيضا... أن سو فيفي... يبدو أنها مختلفة عن الأعضاء الآخرين في عائلة سو."

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن