220 : 222

296 22 4
                                    

Ch 220

"لن تحزن لأن الجد جاء فجأة لإزعاجك، أليس كذلك؟" سأل الجد بو.

قال سو فيفي: "بالطبع لا، سأحضر شخصا لتنظيف الخيمة أيضا!"

"لا، لا، سأغادر الليلة."

انخفض حاجبي سو فايفي. "الليلة؟"

رفع بو سيلين، الذي كان يراقبها، حاجبيه فجأة.

هل هي معجبة به؟

"هذا صحيح، هذا الشقي الصغير بالتأكيد لا يريدني أن أبقى لفترة أطول!" حدق الجد بو في بو سيلين.

"لا، يمكنك البقاء." كان بو سيلين لا يزال ينظر إلى سو فيفي.

أضاءت عيون سو فيفي مرة أخرى.

صدم الجد بو. "ماذا؟" هل غيرت رأيك؟"

"هناك مسابقة لصيد الأسماك غدا." هل تريد المشاهدة؟" قال بو سيلين.

"هل تشارك؟"

"سأشارك." أومأ سو فيفي برأسه.

قال الجد بو بابتسامة: "ثم سأذهب وأشجعك بالتأكيد".

أصبحت عيون سو فيفي شريرة.

حسنا. غدا، كانت ستصطاد كل الأسماك في البحر وتعطيها كلها لجديها! حتى أنها ستصنع وجبة ضخمة!

كان بو سيلين عاجزا عن الكلام.

"صحيح، أحضر لك الجد هذا!" أخرج الجد بو سرا بضعة أكياس من الوجبات الخفيفة. "ألم يصادر تشيو يي أغراضك آخر مرة أتيت فيها إلى الجزيرة؟" لم يسمح لك حتى بإحضاره! لقد أعددتها بالفعل قبل أن آتي هذه المرة. يمكنك تناوله بهدوء وعدم مشاركته مع بو سيلين."

قال: "حسنا". أومأ سو فيفي برأسه بطاعة.

كلما نظر إليها الجد بو أكثر، زاد إعجابه بها. مد يده وربت على رأس سو فايفي.

أراد بو سيلين إيقافه على الفور.

لم تحب سو فيفي أن يلمسها أي شخص آخر.

ومع ذلك، قبل أن تصل أصابعه إليها... أوقف الرجل العجوز نفسه. فكر أيضا في شخصية سو فايفي وشعر أن القيام بمثل هذا الفعل لم يكن مناسبا لها. قد يتعرض للضرب، لذلك أراد على الفور استعادته.

ومع ذلك، في الثانية التالية، ضغط الرأس الأسود عليه مباشرة. ثم فركت وجهها على راحة يده.

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن