169 : 171

477 39 9
                                    

Ch 169

"سو فيفي..." كانت شفاه بو سيلين جافة." "دعها تذهب قليلا."

رفعت سو فيفي، التي كانت بين ذراعيه، رأسها ونظرت إليه في حيرة من أمرها. "لماذا؟"

وضع تشياو هيفنغ رأسه بفضول.

لقد صدم وأصدر صوتا صغيرا قبل إغلاق فمه على الفور. "بو سيلين، لم أفهم ذلك."

حاولت سو فايفي تحريك ساقيها، لكنها لم تستطع التحرك أكثر من ذلك.

بدلا من ذلك، جعل هذا الإجراء وجه بو سيلين مظلما.

"ساقي......"

"ماذا؟"

"ضغط الساق..."

"ماذا؟"

عبس سو فايفي.

لم يكن خائفا عندما قفز إلى الأسفل، لكنه الآن يتلعثم؟

لم يستطع تشياو هيفنغ تحمل ذلك بعد الآن.

مد يده ودس ركبة سو فيفي بلطف.

ابتعد سو فايفي على الفور.

أغمض تشياو هيفنغ عينيه مرة أخرى. كان وجهه أحمر، وقام بعمل جيد دون ترك اسم.

في هذه اللحظة، كان الثلاثة مثل العلم الوطني الذي يرتفع خلال النشيد الوطني. تم تعليقهم في الوضع الأكثر وضوحا وارتفعوا ببطء.

كان بطيئا ومرتجف.

في الثانية التالية، بدا هدير الأسد مرة أخرى دون سابق إنذار!

هذه المرة، بذل الأسد كل قوته.

لم تكن تعرف كيف تمكنت من القيام بذلك، لكنها عرفت في الواقع كيفية السير على السور أولا ثم استخدام الزخم للانقضاض في اتجاههم.

على الرغم من أن الأسد قد أطلق عليه النار بمسدس مهدئ وكان يتمايل، إلا أنه كان لا يزال قويا جدا.

"آه!" جاءت صرخة طويلة أخرى من الخارج.

في الداخل، رفع سو فيفي وبو سيلين أرجلهما بسرعة في وقت واحد. لقد كانوا مشروطين بالفعل. مثل آلة بلا عاطفة، تقلصوا مرة أخرى.

كان تشياو هيفنغ أبطأ بنصف نبضة، وشعر بأن سرواله يرتاح، وخفض رأسه في محنة.

[اللعنة!!]

[هفنغ، انتب!!]

[إنه يعض تشياو هيفنغ! ]

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن