313 : 315

140 15 0
                                    

Ch 313

أجابت: "حسنا".

سيطرت على النمر وتحركت إلى الأمام. تم خطف الهاتف فجأة بعيدا عن جانبها. استدارت سو فايفي ورأت فرشاة بو سيلين الجانبية بجانب عينيها.

"سأذهب." ربت يده التي كانت تمسك معصمها على ظهرها بلطف. ثم، سار.

وقفت شخصيته الطويلة منتصبة، وكان صدره منتفخا.

ضاقت دانيال عينيه وكان على وشك التقدم إلى الأمام.

"أريده أن يستبدلها."

قال بو سيلين فجأة، مشيرا ذقنه إلى مايك.

عبس مايك على الفور.

"لماذا؟" كان دانيال متيقظا.

"أنت قبيح جدا." قال بو سيلين حقيقة واقعة.

ظهر الجد بو خلف مجموعة من الناس وقال: "هذا صحيح. يكره حفيدي الأكبر الأشياء القبيحة أكثر من غيرها. سيسبب له كوابيس في الليل."

[توقفوا عن الكلام، أنتم الاثنان. إذا مات دانيال، فلن يكون هناك المزيد من المرح في هذا العرض!]

[ربما لأن دانيال سحب الساعة في وقت سابق أن بو سيلين عليه.]

[كيف لا يمكنه حمل ضغينة؟]

كانت عروق دانيال تظهر! ومع ذلك، نظرا لأن العنصر الذي أراده كان في أيدي شخص آخر، لم يستطع إلا ابتلاع غضبه!

"مايك، اذهب فقط!" قال من خلال الأسنان المصرية.

بعد ذلك، سلم الهاتف إلى مايك. لم يبدو مايك سعيدا أيضا. في النهاية، لم يكن الشخص الذي يتم طعنه، لذلك سار إلى الأمام بوجه متجهم.

قبل مغادرته، نظر إليه دانيال لفترة وجيزة. أومأ مايك برأسه قليلا ووقف أمام بو سيلين.

تواصل وسلم ساعته.

تبادل الاثنان المراكز. أمام الشاشة، حدق تشيو يي في مكان الحادث دون الاسترخاء للحظة.

"ما الذي تنظر إليه؟" جحور لين يان حواجبها، وشعره الطويل المجعد قليلا متمايل بجانب تشيو يي.

"أنا أراقب المشاركين." قال تشيو يي وهمس. "لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال." مستحيل أن يستبدلوا العناصر بهذه السهولة، أليس كذلك؟ إنهم لطفاء جدا."

لم يكن هذا أسلوب دانيال.

لم يكن أسلوب بو سيلين أيضا!

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن