427 : 429

88 8 0
                                    

Ch 427

ابتسم سو فايفي والتقط الكأس.

لقد لمست كوب Z بلطف.

قالت: "لا أفهم".

انهارت كل هالته المستبدة في لحظة.

ضغط بو سيلين على زاوية شفتيه واستدار إلى الجانب ليبتسم. تأثر الناس من حوله أيضا بشكل لا يمكن تفسيره بنقطة الضحك. هزوا أكتافهم وخفضوا رؤوسهم في صمت.

لقد فهم سو فيفي بالفعل ما قاله. لقد تبادلت المهارات اللغوية بالفعل.

ومع ذلك، لم ترغب في الرد، لذلك حدقت فقط في Z.

انحنت شفاه Z إلى ابتسامة بسرعة كبيرة. لم يستطع أحد معرفة ما كان يشعر به.

"كان ذلك وقحا مني." لقد تحول إلى لغة مفهومة. "كدت أنسى ذلك." هذا صحيح، مع وجود بو سيلين حولها كثيرا، ما عليك سوى التباهي في العرض. يبدو الأمر كما لو أنه ليس لديك أي مهارات أخرى.

كانت هذه الكلمات مؤلمة للقلب.

نظر الناس من حولهم فجأة إلى الأعلى، وكانت ويني مخبأة في الحشد، وتشاهد النكتة.

لم يقل الجميع أي شيء عن هذا الرجل الذي قتل الكثير من الناس، ولكن كان لديهم جميعا نفس الآراء في قلوبهم.

استدار بو سيلين بابتسامة ونظر إلى سو فايفي.

نقلت عيناه رسالة واحدة فقط - اقتله.

"نعم"، نظر سو فيفي إلى Z. "لا تحتاج إلى أي مهارات أخرى للتباهي بها في هذا العرض."

بعد أن انتهت من التحدث، اننحنت عيناها.

عبس Z.

بمجرد عكس الجملة، أصبح المعنى مختلفا تماما.

كان ذلك غريبا!

لقد شاهد جميع برامج سو فيفي، لكنها لم تكن أبدا بليغة مثل هذا. هل كان البرنامج يقوم بتحرير خطوطها؟

من ناحية أخرى، ابتسم بو سيلين، الذي كان يقف بجانبها، بفخر! كانت هذه سمة مشتركة لعائلة بو. في الماضي، أصبح عاجزا عن الكلام من قبل بو شي. كان بو شي امرأة يمكن أن تجعله يصمت بأي لغة. لم يكن هذا شيئا بالنسبة له.

"حسنا، سو فايفي." سحب بو سيلين يد سو فايفي إلى ذراعه. "دعونا لا نقول بعد الآن." إلى جانب ذلك، سيكون مجرد فرك الملح على جرحه. لن يكون ذلك مهذبا جدا الآن، أليس كذلك؟"

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن