Ch 88
"لا..." صرت سو لينغ أسنانها وضغطت على ابتسامة، "كيف يمكن أن يكون ذلك... أعني، لقد تغيرت بالفعل. يبدو أنه لا يمكننا استخدام أساليبنا السابقة للتعامل معها في المستقبل بعد الآن."
أخذت لوه فيفا نفسا عميقا. كانت غاضبة جدا لدرجة أنها كانت تعاني من صداع قادم. استدارت وجلست على السرير.
استمرت سو لينغ في تأجيج النيران، "لكن فيفي، من الواضح أنها تتعارض معك! لقد فازت بك عمدا مرتين على التوالي اليوم، وحاولت حتى استفزازك بثعبان. إنها لا تراك كشخص جدير على الإطلاق! والمخرج تشيو، من الواضح أنه إلى جانبها، كم هو حقير!"
صريرت لوه فيفا أسنانها. هذا صحيح، كان هذا المخرج عازما على الذهاب ضدها! بالتأكيد لم تستطع ترك هذا يذهب!
منذ أن كانت صغيرة، حصلت لوه فيفا دائما على ما تريده. لم يكن هناك سبب للتخلص من الشخص الذي كرهته بشكل فعال على الفور!
سارت لوه فيفا إلى الجانب واتصلت بوالدها. بمجرد أن تحدثت، بكت.
كان صوت لوه شيونغ منخفضا جدا، "حسنا يا حبيبي، لماذا تبكي؟ من الجيد لك تجربة العالم. ستواجه بعض النكسات. لقد كنت أشاهد البث المباشر خلال اليومين الماضيين. والدتك قلقة جدا لدرجة أنها لا تستطيع النوم في الليل. لقد كنت متعمدا جدا هذه المرة..."
"لكنها تتنمر علي! أبي، هل ستشاهد فقط؟"
"بالطبع لا." توقف لوه شيونغ مؤقتا. "هناك شيء واحد فقط. إنها المرأة التي قام بو سيلين بتخيلها. يجب أن تتذكر عدم إحراج عائلة بو في الأماكن العامة. على الرغم من أن بو شي هو المسؤول عن عائلة بو الآن، إلا أن بو سيلين ليس شخصا يجب الاستهانة به. ماذا عن هذا، سأساعدك سرا.ألن تذهب إلى الغابة في غضون أيام قليلة؟ عندما يحين ذلك الوقت، سأعلمها درسا جيدا. ومع ذلك، يجب أن تتحمل هذا في الأيام القليلة المقبلة. من الجيد أن عائلة بو لن تعترف بابنة من مثل هذه العائلة الصغيرة. سيكون الوقت مناسبا لاتخاذ إجراء بعد ذلك."
مع ذلك، انتهت المكالمة.
عندما سمعت سو لينغ كلمة عائلة صغيرة في منتصف المحادثة، شعرت بالاشمئزاز.
ومع ذلك، عندما استدارت لوه فيفا، كانت لا تزال تستقبلها بابتسامة.
"لقد انتهى الأمر"، كانت لوه فيفا بلا تعبير." مسحت دموعها وقالت: "قال والدي إنها ستموت بمجرد دخولها الغابة."
ذات مرة، قبل أن تتوسع عائلة لوه في الخارج، كانت عائلات بو ولوه وغو مثل الثالوث المقدس.
أنت تقرأ
البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكى
Roman d'amourهاجرت أول إمبراطورة لدا يان! عندما فتحت عينيها، أصبحت ممثلة من الدرجة الثامنة عشرة تحمل نفس اسمها وكانت تشارك في عرض متنوع عن البقاء على قيد الحياة في البرية. مستخدمو الإنترنت: هل العروض المتنوعة ليس لديها أي معايير؟ لقد سمحوا لأي شخص بالمشاركة هذه...