373 : 375

133 12 2
                                    

Ch 373

كان وجهها مغطى بمنشفة، لذلك لا يمكن رؤية تعبيرها. لقد تحدثت بكلماتها بعناية فقط.

نظرت إليها سو فيفي. بعد ذلك، سحبت الأكمام بعيدا.

تسطح فم سو لينغ على الفور، وتدفقت الدموع مباشرة.

"توقف عن الكلام"، جاء صوت بارد من الجانب."

صدمت سو لينغ للحظة وخلعت المنشفة بخجل!

بالتأكيد، كان سو فايفي قد أخذ كرسيا بالفعل وجلس. فتحت المرهم في يدها وحدقت في سو لينغ.

ابتسمت سو لينغ على الفور من خلال دموعها. بعد ذلك، فكرت في شيء ما، وأصبح وجهها المتورم جادا. همست، "D-ألا تستغلني!"

كانت تعلم أن التكتيك الذي استخدمته الآن هو نفس الطريقة التي استخدمتها للتعامل مع سو فايفي في الماضي.

ماذا لو لم يتجاوز سو فيفي الماضي وأراد تطبيق الدواء بقوة؟

صدم سو فايفي.

"طالما أن لدي ميزة عليك، متى لن تكون في خطر؟"

كان ذلك منطقيا. بعد ذلك، استرخت أخيرا.

"إذن هل هذا يعني أنني قدمت مساهمة اليوم؟" سأل سو لينغ.

"نعم." لم تكن إجابة سو فايفي خفيفة ولا ثقيلة.

"لا توجد شروط."

صرت سو لينغ أسنانها وشخرت. "على ما عليك، لن أخبرك." أرادت أن تسمح سو فيفي لعائلتها بالخروج من الخطاف.

ومع ذلك، كانت تعرف أيضا أنه إذا أثارت عائلة سو الكثير من المتاعب للسماح للمسألة بالمرور بهذه السهولة.

سيظل سو فايفي يتحرك عندما يحين الوقت.

لقد عضت لسانها لفترة طويلة دون أن تقول كلمة واحدة. في النهاية، ضغطت يد الشخص الذي يقف خلفها مباشرة على ندوبها!

"أرغ!" هذا مؤلم!"

صرخ سو لينغ!

سرعان ما ضغطت عليها سو فايفي لأسفل، ونقرت على الجرح على ظهرها عدة مرات بأصابعها، وساعدتها على ارتداء ملابسها.

"لقد انتهى الأمر."

كانت تعاني من ألم شديد لدرجة أن ملامح وجهها كانت ملتوية. قبل أن تتمكن من الرد على ما حدث، تم تطبيق الدواء بالفعل.

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن