181 : 183

408 36 3
                                    

Ch 181

شياو اتخذ خطوة إلى الأمام لمنعه. ومع ذلك، لم يكن غو شنغ يسير نحو الخيمة، ولكن نحو كومة من الألواح الخشبية على الجانب.

لقد جلس القرفصاء على الفور. لقد تواصل معه ولمسه. بعد ذلك، أخرج لوحين وأجر مقارنة.

[ماذا يفعل غو شنغ؟]

[لماذا يلمس اللوح الخشبي؟]

لقد صدم شياو. كان رد فعله فقط عندما التقط غو شنغ المطرقة.

"مرحبا!" كان هذا هو اللوح الخشبي الذي أراده سو فيفي! لا تتحرك!"

ضغط يد غو شنغ لأسفل، ونظر إلى الأعلى.

"هذا لصنع قارب."

قال ببطء: "الطول والعرض، وكذلك الحجم على الرسم، مخصصان للسفن. ربما يخطط القبطان للسماح لنا بتناول المأكولات البحرية الليلة."

لقد صدم شياو.

"هل تعتقد أننا سنأكل المأكولات البحرية لمجرد أنك تقول ذلك؟" لم يصدق ذلك.

لوح غو شنغ بيده، مما أشار إليه لتركه. بعد ذلك، تجاهل العوائق وبدأ في تجميع القطع

صرير شياو أسنانه. "إذا كنت ترغب في ارتكاب جريمة، فإن سو فايفي ستعاقبك لاحقا." لا تلومنا على ذلك!"

[يا إلهي، غو شنغ جريء حقا!]

[إنه يلمس أشياء سو فايفي. إنه ينتظر الإعدام.]

قال جي ران: "من الواضح أنها سفينة، وأنتم متوترون للغاية يا رفاق! يعرف غو شنغ الكثير من الأشياء، لا تجعل فكيك يسقطان لاحقا عندما يكون على حق! غو شنغ هو مخضرم في عروض البقاء على قيد الحياة!"

حدق القلة منهم في بعضهم البعض كما لو كانوا يقاتلون بعضهم البعض. كان الجو متوترا عندما جاء صوت سو فايفي من الداخل.

"شياو هو، قم بإعداد هذا الدلو الخشبي الكبير!"

استعاد شياو حواسه. "أي دلو خشبي؟"

"الشخص الذي انتزعته من تشيو يي آخر مرة."

"أوه!"

من أجل حمام طبي؟

ذهب شياو على الفور للحصول على الدلو الخشبي. كانت هناك أيضا عجلة عصامية في الأسفل، والتي كانت مريحة جدا للدفع والسحب.

"ثم، سو فيفي؟"

"ضع الأعشاب التي اخترناها اليوم."

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن