451 : 453

96 6 0
                                    

Ch 451

كان الأشخاص القلائل الذين يقفون وراء Z عاجزين عن الكلام بعد المفاوضات التي قادها الطرف الآخر بالكامل.

كان يأمل فقط في الانفصال بسرعة عن هذا الوغد!

كانوا مخيفين للغاية!

على متن الطائرة، تحتل سو لينغ حاليا الموقع بجوار سو فايفي.

كان صحيحا أنه لا يمكن إيقاف النزيف، ولكن هذه الحالة الضعيفة كانت فقط للحصول على مزيد من الاهتمام من سو فايفي.

نظرت إليها سو فايفي وتركتها تكون كذلك.

صرير بو سيلين أسنانه ورأى سو لينغ يصنع وجها له. نهض على الفور وسار إلى جانب سو فيفي. بعد ذلك، سقط أيضا.

كان سو فايفي عاجزا عن الكلام وذهب على الفور لاصطحابه.

دعمت سو لينغ نفسها ونظرت.

"ما الخطب؟" سأل سو فايفي.

قال بو سيلين بصوت منخفض: "عيناي تؤلماني..."، "أعتقد أنني رأيت شيئا لا ينبغي أن أفعله. إنه يؤلم مثل h*ll."

كان سو لينغ عاجزا عن الكلام.

كان يقصدها، أليس كذلك؟

"آه..." أعرب سو لينغ أيضا."

استدار سو فايفي مرة أخرى.

"هل سأموت؟" بينما كانت تتحدث، سقطت الدموع بحجم الفاصوليا وبدأت في البكاء. "الآن يمكننا نحن الاثنين فقط الاعتماد على بعضنا البعض." إذا فقدت حياتي..."

"تعيش الآفة لألف عام." لن أقول أي شيء آخر، لكنك بالتأكيد ستموت ورائي. لا تقلق." جاء صوت بو سيلين البارد.

حدقت سو لينغ بعينيها واحتضنت ذراعي سو فايفي عن غير قصد.

"أريد أن آكل تلك الفاكهة." أشارت إلى طبق الفاكهة بجوار سو فيفي ورفعت يدها ببطء. "لا يمكنني تقريبه مني."

حدقت سو فايفي بها بنصف ابتسامة.

ألقى بو سيلين نظرة على الفور على الرجل المتهور بجانبه.

"سأفعل ذلك!"

تقدم أحد الرجال المتهورين بشجاعة إلى الأمام. "سأطعمك!"

"ليست هناك حاجة."

تعافى سو لينغ في ثانية وجلس مباشرة. بينما كانت تحدق في بو سيلين، وضعت الفاكهة في فمها.

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن