136 : 138

760 43 6
                                    

Ch 136

أظلم وجه الجد تشيو، وصرير أسنانه وقال: "أتذكر قولي، لا، اتصل بي، باسمي المستعار!"

"غودان، لا يمكنك أن تكون هكذا." رفع الجد بو رأسه. "حتى لو كنت غنيا الآن، فلا يمكنك نسيان الأيام التي حفرت فيها أعشاش الطيور في القرية." فقط من خلال مواجهة الماضي يمكن أن تخطو خطوة واحدة إلى المستقبل."

كان الجد تشيو عاجزا عن الكلام.

[أنا آسف، هل يمكنني الضحك؟]

[ماذا عن جو اجتماع العمل هذا؟]

أخذ نفسا عميقا ورفع العلم. اليوم، كان هنا لمسح اسم حفيده!

"لا أريد أن أضيع أنفاسي عليك." قال الجد تشيو: "لقد قررت أيضا أن سو فايفي ستكون زوجة ابني! بسبب الوضع الحالي، أقترح منافسة عادلة!"

"منافسة العادلة؟"

أشار الجد بو إلى البث المباشر على الشاشة الكبيرة. كان سو فايفي يحمل بو سيلين للخارج. "هل تعتقد أنه لا تزال هناك حاجة للمنافسة؟"

"دعونا جميعا نهدأ أولا." وقفت بو شي بجانب الطاولة ولوحت بيدها. "يمكنك التحدث عن مزاياك أولا." سأكون القاضي."

"ميزة؟" ضحك الجد بو. "ليس لدي أي مزايا."

بينما كان يتحدث، فك زر بدلته وتأرجحها.

تم إدخال أكثر من 20 شهادة ملكية عقارية في البطانة الداخلية لملابسه.

"إنه مجرد إنتاج صغير."

سخر الجد تشيو ووضع عصا المشي الخاصة به.

"أيها الريح العجوز، هل تريد التنافس معي من حيث الأصول؟"

رفع رأسه ببرود أثناء حديثه، وكشف عن قلادة زرقاء فاتحة على رقبته.

كانت هذه القلادة إرث عائلة تشيو. كان يطلق عليه قلب الحبيب وتم بيعه بأكثر من 500 مليون دولار.

"الهول، لا يوجد شيء جديد عنهم."

اخترقت الجملة الأخيرة قلب الجد بو مباشرة.

ضحك الجد بو بصوت عال. "نعم، أنت محق." لا يوجد شيء جديد. ما هو المنزل بالنسبة لنا؟ سو فيفي سعيدة بما لديها."

وقف وممتد. "في الواقع، منافسة اليوم مملة للغاية." لا أريد حتى المشاركة. أشعر بالملل. ألا يزال يتعين علينا السماح لسو فيفي بالاختيار في النهاية؟ شوانجي، ساعدني في العودة إلى غرفتي للراحة."

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن